الأحد 28 فبراير 2021

سبوت محلي

عبد الله بكري يحدد مطالبه المادية من الأهلي والزمالك.. وينتظر رد بيراميدز

نشر الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 04:55 م
عبد الله بكري
عبد الله بكري
نجلاء عبد المجيد

تواصل عبد الله بكري مدافع فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز لإتفاق حول مطالبه المادية مع ناديي الأهلي والزمالك، منتظرا ما ستفسر عنه مفاوضات أي من الناديين مع بيراميدز لإتمام الصفقة بنهاية الموسم الحالي.

 

تحديد المقابل المالي

 

عبد الله بكري تلقي عرضين من الأهلي والزمالك وتحسبا لتفضيل بيراميدز عرض عن الآخر،فقد جلس اللاعب ووكيل أعماله مع مسئولي الأهلي والزمالك للإتفاق علي مستحقاته انتظارا لإنهاء بيراميدز التفاوض مع أي منهما.

 

عبد الله بكري رفض التوقيع علي أي عقود لأي من الناديين، مؤكدا أن من ينهي المفاوضات مع بيراميدز سيوقع له على العقود دون مماطلة. 

 

اعتذار مرفوض

 

العلاقة بين  عبد الله بكري وبيراميدز وصلت لطريق مسدود فرغم أن اللاعب إعتذر علي مواقع التواصل الاجتماعي عن خلافاته السابقة، إلا أن الإدارة ترفض العفو عنه فهو خارج حسابات الجهاز الفني تماما مما جعل اللاعب يبحث عن مستقبله خارج بيراميدز.

 

أسباب الأزمة 

 

كانت إدارة نادى بيراميدز قد قررت تحويل عبد الله بكري مدافع فريق الكرة الأول للتحقيق واستبعاده من المشاركة في المباريات لحين الإنتهاء منه، بعدما قام اللاعب بمشاركة زميله مهدى سليمان حارس مرمى الفريق، بالتعليق على صورة الغابة التي نشرها سليمان عبر حسابه الشخصي على تويتر، ولم يفصح عن المقصود منها.

 

تحقيق ثنائي

 

وتوالت الأحداث حتى قررت الإدارة تحويل سليمان وبكري للتحقيق، خاصة وإن الصورة التى نشرها مهدي سليمان عبر حسابه حملت حكمة مستوحاة من الغابة وعالم الحيوان، الأمر الذى دفع مسئولى بيراميدز لمعاقبة اللاعبين باستبعادهما من مواجهة الأهلى بالدوري، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى.

 

جلسة صلح

 

أدت أحداث واقعة قانون الغابة إلى توتر العلاقة بين بكري وإدارة بيراميدز، الأمر الذي دفع لاعبوا الفريق السماوي الكبار للإجتماع مع إدارة النادي، لإنهاء مشكلة عبدالله بكري مدافع الفريق، عن طريق عقد جلسة بين اللاعب ومسؤولي النادي لإنهاء الأزمة ورفع الإيقاف عن المدافع، وأيضا الغرامة التي قدرت ب500 الف جنيه.

 

شرط التوقيع للزمالك

 

كان بكري قد حدد شرطا للتوقيع  لنادي الزمالك في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم الجاري، بعد أن دخل نادي الزمالك في مفاوضات مع عبدالله بكري مدافع بيراميدز لتدعيم خط الدفاع في الموسم المقبل بناء على رغبة البرتغالي باتشيكو، حيث اشترط بكري الحصول على 10 مليون جنيه في الموسم من أجل الموافقة على الإنتقال إلى الزمالك في الموسم القادم، إذ ينتهي عقد عبدالله بكري مدافع الفريق السماوي مع بيراميدز بنهاية الموسم الجاري ويحق له الرحيل لأي فريق مع بداية الموسم الجديد.

 

وهو الأمر الذي جعل الأهلي يدخل كطرف قوي في التفاوض مع مدافع السماوي، حيث يرغب في تدعيم خط دفاع الفريق الأحمر الذي عانى كتيرا.


تعليقات فيسبوك