الجمعة 14 مايو 2021

سبوت محلي

مروان محسن يقرر الرحيل من الأهلي في رحلة البحث عن استعادة الثقة

نشر الأربعاء 24/فبراير/2021 - 12:43 م
مروان محسن
مروان محسن
نجلاء عبد المجيد

اتفق  مروان محسن مهاجم فريق الكرة بالنادي الأهلي مع مسئولي ناديه على الرحيل في نهاية الموسم الحالي، حتي يخفف اللاعب الضغوط التي يتعرض لها، بسبب الهجوم المتواصل عليه من جانب جماهير السوشيال ميديا.

هجوم غير مبرر

مروان محسن يري أنه يتعرض لهجوم غير مبرر مما يؤثر عليه ويفقده الثقة في نفسه بشكل كبير ،جعل التوفيق يغيب عنه في مباريات كثيرة.

تامر النحاس وكيل أعمال مروان محسن تواصل مع بعض الأندية التي ترغب في التعاقد معه، ويبقى هناك خلاف حول الإعارة أو البيع النهائي، حيث ترغب أندية سموحة والإسماعيلي ودجلة في شراء اللاعب، في الوقت الذي يرغب فيه وكيل اللاعب إستمرار مروان علي قوة الأهلي،وخروجه للإعارة فقط وهو ما يؤجل القرار حتي نهاية الموسم.

 

سخرية الجماهير

يعاني مروان محسن مهاجم الأهلي من سخرية جمهور الأهلي عبر مواقع التواصل الإجتماعي،خاصة بعدما أضاع ركلة جزاء أمام فريق بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية، ورغم فوز المارد الأحمر بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، لكن عانى مهاجم الأهلي من هجوم العديد من المتابعين.

 

دعم المدرب

 

من جانبه حرص سامي قمصان مدرب الأهلي على دعم مروان محسن عبر قناة أون تايم سبورتس قائلا..«مروان محسن لاعب متميز ولا يجب التحامل عليه لأن لديه أسرة وضغوط وأطالب جماهير الأهلي بدعمه لأن التقييم لدينا يمين جدا أو يسار جدا».

وتابع «هذا بالإضافة إلى أنه لاعب مهم لخططنا ولعب على كل المستويات محليا ودوليا، ويساعد من يلعب خلفه على التسجيل، ولكنه يعاني من سوء التوفيق ويحتاج لدعم الجماهير».

ويواجه مروان محسن منذ فترات طويلة، هجومًا جماهيرًا وإعلاميًا كبيرًا، ووصل الحال ببعض المحللين الرياضيين، بمطالبة الأهلي بضرورة، إعارته أو بعيه نهائيًا بداعي أنه مهاجم غير جيد، الأمر الذي دفع والده إلى الظهور في الإعلام أكثر من مره للدفاع عن نجله ومطالبة المحللين بالكف عن إيذائه بتلك الكلمات.

دموع الدعم

كانت دموع مروان محسن عقب فوز الأهلي ببرونزية كأس العالم للأندية على حساب بالميراس البرازيلي،  سببا في تعاطف الجماهير معه، وتم تدشين حملة ادعم مروان محسن بعدها مباشرة، وهى الحملة التي شارك فيها لاعبوا الأهلي والزمالك وبعض الفنانين إضافة للجماهير.

إلا أن هذه الحملة لم تكن كافية لإعادة الثقة لمروان الذي يفضل الإبتعاد عن الأهلي وجماهيره لفترة، من أجل إستعادة ثقته في نفسه من جديد، وبعدها يعود متألقا ويستعيد مكانته مع الجماهير والفريق مرة أخرى. 


تعليقات فيسبوك