الثلاثاء 13 أبريل 2021

سبوت محلي

قاسم يفشل في إقناع ساسي بالتجديد.. ويرفض الإعلان انتظارا لفرصة أخرى

نشر الجمعة 26/فبراير/2021 - 06:52 م
ساسي
ساسي
نجلاء عبد المجيد

فشلت محاولات أشرف قاسم المشرف العام علي الكرة بنادي الزمالك في إقناع التونسي فرجاني  ساسي لاعب وسط الفريق الأبيض في العودة لمائدة المفاوضات لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، بعدما أبلغه اللاعب التونسي برغبته في عدم تجديد عقده في ظل الفروق الكبيرة بين ما يعرضه الزمالك ويطالب به اللاعب، خاصة أنه يملك عروض كبيرة من الخليج.

 عدم إعلان الرفض

أشرف قاسم ورغم فشله في إقناع ساسي بالتجديد إلا أنه يرفض الإفصاح عن نتيجة المفاوضات وإعلان اللاعب الرحيل، أملا في تغيير الظروف حيث يواصل معه المفاوضات كل فترة لعله ينجح في إقناعه قبل أن يفقد الأمل نهائيا خاصة وأن هناك بعض الوقت حتى نهاية الموسم.

دراسة العروض

ساسي يبحث مع وكيل أعماله التونسي مهند عون المفاوضات النهائية الخاصة بالعروض التي يمتلكها من أندية إماراتية وقطرية لإختيار الأفضل له في المرحلة المقبلة.

لم يوقع للدحيل

من ناحية أخرى كشف مصدر مقرب من اللاعب التونسي حقيقة توقيعه لنادي الدحيل القطري، والذي ينتهي عقده مع النادي بنهاية الموسم الحالي، مؤكدا أن فرجاني يحق له التوقيع مع أي نادي في الفترة الحالية، لكن ساسي إلى الآن لم يوقع للدحيل القطري والمفاوضات جارية.

وكان الزمالك قدم عدة عروض للاعب التونسي فرجاني ساسي لتجديد عقده مع الفريق، إلا أن اللاعب لم يوافق على أي عرض حتى الآن.

فشل جلسة السنغال

كانت هناك جلسة حاسمة بين اللواء عماد عبد العزيز رئيس نادي الزمالك وفرجاني ساسي في السنغال..ومحاولات لإعلان التجديد من هناك، إلا أن هذه الجلسة لم تخرج باي نتيجة لتعلن فشل التجديد للدولي التونسي، حيث يسعى الزمالك إلى تجديد التعاقد مع ساسي من أجل الحفاظ على القوام الأساسي للأبيض، وفى ظل الإعتماد عليه أيضا بشكل كبير فى قيادة وسط ملعب الفريق بجانب طارق حامد وإمام عاشور.

جدل واسع

وشهدت الأيام الماضية جدلا واسعا بشأن موقف اللاعب من التوقيع للزمالك والبقاء داخل جدرانه نتيجة استغراق المفاوضات وقتا طويلا ولم يتم حسم الأمر حتى الآن بسبب مماطلة اللاعب وحيرته بين حب الجماهير البيضاء وارتباطه العاطفي بالزمالك، ومابين تحقيق مكاسب مالية طائلة بالرحيل الي إحدي الدوريات الخليجية.

حيث أكد مصدر بالزمالك انه حتى هذه اللحظة فرجانى ساسى لم يحسم خطوته المقبلة، والحديث عن توقيعه للدحيل القطرى غير صحيح، إذ أن اللاعب يضع تركيزه مع القلعة البيضاء لحصد الألقاب المحلية والإفريقية بالموسم الحالى، ولم يوقع لأى فريق انتظارًا لحسم موقفه مع القلعة البيضاء.

شروط ساسي للتجديد

ويتمسك ساسي، بعدة شروط من أجل الموافقة على الإستمرار بين صفوف القلعة البيضاء، في ظل امتلاكه العديد من العروض الخارجية للرحيل عن الزمالك،حيث يرغب في الحصول على عقد لمدة ثلاث مواسم مقبلة، وليس موسم واحد فقط كما تطالب إدارة النادي،

كما طالب اللاعب بالحصول على مبلغ 2 مليون يورو و200 ألف، من أجل التجديد على أن يحصل على نصف عقده الجديد كمقدم تعاقد، وهو المبلغ الذي يفوق القدرات المالية للزمالك بكثير.


تعليقات فيسبوك