الخميس 22 أبريل 2021

سبوت محلي

أحداد يفشل في معرفة سر تمسك باتشيكو به مع الزمالك رغم عدم الاعتماد عليه

نشر السبت 27/فبراير/2021 - 12:34 م
حميد أحداد
حميد أحداد
نجلاء عبد المجيد

يعيش المغربي حميد أحداد مهاجم فريق الكرة بنادي الزمالك في حيرة شديدة من تصرفات البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض معه، حيث رفض رحيله عن الفريق في الإنتقالات الشتوية الاخيرة في يناير الماضي، وفي نفس الوقت لا يعتمد عليه في التشكيل الأساسي وأيضا يخرجه من قوائم المباريات، مما جعل هناك إستياء لدى اللاعب الذي تلقي أكثر من عرض جيد ولكنه وقف باتشيكو أمام رحيله.

سؤال دون إجابة 

أحداد تحدث مع باتشيكو خلال رحلة عودة الفريق من السنغال عقب مواجهة تونجيث السنغالي في الجولة الثانية من دور المجموعات دوري  أبطال أفريقيا الذي إنتهى بالتعادل السلبي، ووجه له سؤال نصه "لماذا ابقيت علي في صفوف الفريق طالما إنني لست في الحسابات الفنية لك" وأضاف أحداد لبتاشيكو" كنت امتلك اكثر من عرض جيد للرحيل والان انا لاعب عاطل في الزمالك".

أحداد فشل في الحصول على إجابة كاملة من باتشيكو سوي أن المشوار طويل وانه سوف يحصل علي الفرصة كاملة وعليه الصبر حتى ذلك الوقت، وعندها عليه اغتنام الفرصة لإثبات ذاته.

 

إجبار على العودة

 

كان الزمالك قد أجبر حميد أحداد على العودة من رحلة إعارته بنادي الرجاء المغربي، إذ كانت هناك رغبة متبادلة بين اللاعب والنادي المغربي في بقائه وشرائه من الزمالك،  قبل أن يرفض الأخير بشدة فكرة التفريط في اللاعب.

وبعد عودة اللاعب من فترة إعارته 

تلقي عرضا رسميا من نادي شباب المحمدية المغربي لضمه بقيمة 400 ألف دولار، وقد أبدى أحداد الموافقة على الرحيل إلا أنه تم رفض العرض بعد مناقشته من قبل مسئولي الزمالك.

القائمة الإفريقية

 وفي إشارة صريحة لعدم الإستغناء عن  خدمات أحداد قام الجهاز الفني بقيادة جايمي باتشيكو إضافة اللاعب المغربي للقائمة الأفريقية ليكون جاهزًا للمشاركة في المباريات الإفريقية ضمن دوري أبطال أفريقيا، حيث وقع الزمالك في المجموعة الرابعة والتي تضم إلى جوار وصيف البطولة كل من الترجي التونسي، ومولودية الجزائر بالإضافة إلى تونجيث السنغالي.

وهنا تجد الإشارة إلى أن حميد أحداد كان محل إهتمام من جانب نادي سموحة، حيث أبدى محمد فرج عامر رغبة في ضم اللاعب، لكن إدارة الزمالك تمسكت ببقائه.

كان أحداد يملك عرضا من جانب فريق أم صلال القطري مقابل 3 مليون دولار، وذلك قبل إنتهاء الميركاتو الشتوى الماضي، وهو ما جعل إدارة الزمالك ترفض فكرة تمديد الإعارة للرجاء.


تعليقات فيسبوك