الخميس 22 أبريل 2021

سبوت محلي

محمد شريف يدفع ضريبة الكيل بمكيالين مع موسيماني وبات أقرب للرحيل

نشر الأربعاء 03/مارس/2021 - 03:38 م
محمد شريف
محمد شريف
نجلاء عبد المجيد

استقر محمد شريف مهاجم فريق الكرة بالنادي الأهلي على الرحيل من القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري، حال استمرار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في الفترة المقبلة.

انتقادات ظالمة والرحيل أفضل

محمد شريف تلقى انتقادات عنيفة من موسيماني عقب انتهاء لقاء الأهلي أمام طلائع الجيش، الذي حسمه الأحمر في الوقت الضائع بهدفين لهدف، وهو ما أثار غضب اللاعب الذي كان غائبا عن التشكيل الأساسي لفترة كبيرة، بالإضافة إلى غياب بعض العناصر الأساسية عن الفريق في هذه المباراة، خاصة التونسي علي معلول مما أفقد الفريق أنيابا هجومية، ولذا لم يظهر شريف بمستوى طيب ولكن موسيماني لم يلتمس له العذر ووجه له انتقادات عنيفة.

محمد شريف تحدث مع بعض المقربين منه أنه ينوي الرحيل بصورة فعلية، خاصة أنه كان المهاجم الأساسي ويسير بشكل جيد ولكن فوجئ باستبعاده ومشاركته على فترات، الأمر الذي أثر سلبا على مستواه لذا فإنه يرى أن الرحيل هو الحل المناسب في ظل السياسة الغريبة التي يتبعها موسيماني معه.

شكوى التجاهل

كان محمد شريف قد اشتكى من تجاهل الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، له في المشاركة في المباريات خلال الفترة الماضية، واستبعاده المستمر من التشكيل الأساسي للفريق في المباريات، دون سبب واضح.

وجاء تجاهل موسيماني لمحمد شريف في كأس العالم كعلامة استفهام للاعب، الذي يعاني من التجاهل منذ التعاقد مع والتر بواليا مهاجم الفريق الجديد، وبدأ يجد نفسه خارح التشكيل الأساسي على الرغم من أنه كان أساسيًا وسجل أكثر من هدف في بطولة الدوري الممتاز.

ضياع الحلم

وقال محمد شريف إنه يحلم بصناعة اسم وتاريخ مع القلعة الحمراء، موضحا أنه غير مهتم بتغيير مركزه بين المهاجم والجناح، وأضاف "مش عارف أنا مهاجم ولا جناح، ومش فارق معايا مسميات المركز، والمهم أن أؤدي دوري على أكمل وجه حسب توظيف المدرب".

وعلى الرغم من تألقه اللافت للنظر منذ عودته من إنبي، إلا أنه غير محظوظ مع موسيماني على الإطلاق حيث جعله أسيرا لدكة البدلاء، بل ويحمله نتيجه أي تذبذب في الأداء حال مشاركته لدقائق معدودة في أي مباراة، وهو الأمر الذي جعله يفكر في الرحيل، بعد أن اعتمد الجنوب إفريقي على بواليا وأجايى.


تعليقات فيسبوك