الجمعة 07 مايو 2021

سبوت محلي

الترجي ينهى علاقة زيزو مع الزمالك.. اللاعب في الأهلي بطريقة كهربا

نشر الإثنين 08/مارس/2021 - 12:30 م
زيزو
زيزو
نجلاء عبد المجيد

يبدو أن إدارة نادي الزمالك قد بها الكيل من طريقة أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق الكروي الأول،  حيث أكدت له الادارة على منحه الضوء الأخضر للرحيل في نهاية الموسم شريطة إحضار عرض جيد في الإنتقالات الصيفية القادمة.

ملابسات القرار 

جاء قرار إدارة الزمالك بضرورة الإستغناء عن زيزو بعدما وجدت هناك رغبة وإصرار من اللاعب علي الرحيل، وتزامن ذلك مع تراجع مستواه بصورة كبيرة مما جعل الإدارة تخطط لإستقدام صفقات جديدة بعد أن يتم التخلص من بعض اللاعبين الذين لايرغبون بالبقاء في الزمالك وبمقابل مادي مناسب ينعش خزينة النادي، ويمنحها القدرة على استقدام مجموعة أخرى من اللاعبين الذين لديهم الرغبة في اللعب للزمالك والتضحية من أجله. 

تمرد وتمارض

كان زيزو قد غاب عن بعض المباريات الخاصة للفريق الأبيض بحجة الإصابة قبل أن يعود في مباراة الفريق أمام الترجي التونسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتي إنتهت بخسارة الزمالك بثلاثية مقابل هدف، ولم يقدم زيزو المستوي المعهود مما جعل الإدارة تتيقن أنها لن تستفيد من زيزو الذي طالب بالحصول علي ترضية مادية عن الموسمين الماضيين، بحجة أنه كان يحصل علي ٣ مليون جنيه فقط في الوقت الذي يحصل فيه اللاعبين علي ما يزيد عن عشرة ملايين جنيه في الموسم الواحد.

يونس يؤكد خطف الأهلي لزيزو

كان مصطفى يونس لاعب الأهلي السابق قد كشف أن هناك ضربة قوية يجهزها مسؤولي القلعة الحمراء في الوقت الحالي، حيث قال “الساعات القليلة الماضية شهدت جلسة بين مسؤولي النادي الأهلي ووالد أحمد سيد زيو لاعب الزمالك، وأبدى مسئولي القلعة الحمراء رغبة شديدة في ضم اللاعب”.

وأضاف يونس  “والد اللاعب رحب بإنتقال نجله إلى الأهلي، خاصة أن مسئولي بيراميدز تواصلوا أيضا مع اللاعب لكن الإتجاه هو أن ينتقل اللاعب إلى المارد الأحمر”.

 

وأكمل نجم الأهلي “ماذا نسمي ذلك؟ إستغلال فرص أم أخلاقيات أم مبادئ أم تعزيز صفوف فريقي وليس لي علاقة بأحد؟ وهل رحيل زيزو عن الزمالك في الميركاتو الصيفي إلى الإمارات كوبري لانتقاله للأهلي؟”.

وشدد يونس على أن الأهلي يستغل الثغرات الموجودة في العقود كما تم استغلالها من قبل في صفقة كهربا، عندما جلب له عرض برتغالي ليعود بعدها للقلعة الحمراء.

شوقي يبرئ نفسه

من جانبه حرص نادر شوقي وكيل اللاعبين على تبرئه نفسه من دم زيزو مع الزمالك قائلا في تصريحات لبرنامج أوضة اللبس على قناة النهار: ليس لي علاقة بتراجع مستوى زيزو في الفترة الأخيرة، بسبب مفاوضاتي معه كما أن الزمالك يمتلك لاعبين جيدين يستحقون الإحتراف في الخارج، وقد تكون هذه إشارة منه لرحيل لاعبين آخرين من الزمالك، وعلى يده أيضا. 

وأضاف شوقي" زيزو لاعب كبير ويلعب في 5 مراكز داخل الملعب، كم أن لديه عقلية احترافية كبيرة وإذا كان إعتراض نادي الزمالك على أن العرض الذي قدمته لزيزو هو عرض خليجي، فأتمنى إذا أحضرت عرض أوروبي يتم قبوله وتتم الموافقة على إحترافه.

مخاوف من الأهلي 

من جانبها أبدت أدارت الزمالك الحالية قلقها من تنفيذ اللاعب لمخططه مع نادر شوقي،  بالرحيل بعقد محلل والعودة على الأهلي،  لأن وقتها الجمهور لن يرحم الادارة، لذا فان هناك تأني من جانب الجميع في اي عرض قد يحضر لزيزو خلال الفترة الحالية، حيث ستكرر تجربة كهربا مرة أخرى.


تعليقات فيسبوك