الأربعاء 14 أبريل 2021

سبوت محلي

كهربا اخترق شروط موسيماني لعودته للتشكيل الأساسي للفريق.. تعرف على التفاصيل

نشر الأربعاء 07/أبريل/2021 - 09:39 م
كهربا
كهربا
نجلاء عبد المجيد

وقع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي  عقوبة جديدة على محمود كهربا لاعب وسط الفريق الأحمر  بالخصم من مستحقاته المالية، وذلك  عقب واقعة سهره بإحدى الكافيهات بالتجمع الخامس، عند حضوره لحفل عيد ميلاد أحد مراسلي قناة الأهلي، وسط زحام شديد مما يهدد اللاعب في إصابته بفيروس كورونا المنتشر في الفترة الماضية.

سيناريو مكرر

كهربا حاول تبرير ذلك بأنه ذهب لمجاملة المراسل لأنه صديق له، ولم يستمر تواجده كثيرا وخرج مباشرة، ولم يستمر في الكافيه، إلا أن 

عبد الحفيظ لم يقتنع بمبرر كهربا، خاصة أنه حذر اللاعب من قبل، ولكنه إخترق التعليمات وكرر نفس السيناريو، عندما ذهب لحضور فرح احد أصدقائه وقاما بالرقص مجاملة لصديقه وسط الزحام وتعرض للإصابة بفيروس كورونا وقتها.

إهدار الفرص

سيد عبد الحفيظ أكد للاعب أنه يهدر الفرص التي يمنحها له الاهلي بعدم إلتزامه، وإصرار على ارتكاب أمور بعيدا عن الكرة تؤكد أنه غير قادر على الإلتزام.

تزامن حضور كهربا لحفل عيد الميلاد وتواجده بالكافيه حتى الساعات الأولى من الصباح، مع فرض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بعض الشروط الجديدة لإعادته للمشاركة في المباريات مع القلعة الحمراء.

وكان الجهاز الفني للأحمر بقيادة موسيماني يترقب تنفيذ اللاعب لوعوده، من خلال الإلتزام من الناحية الفنية والبدنية وعدم الإعتراض أو التدخل في القرارات الفنية سواء بالمشاركة أو التواجد على الدكة.

كما ينتظر موسيماني التزام اللاعب محمود كهربا وانضباط اللاعب خلال الفترة المقبلة، وتحديدا خارج المستطيل الأخضر من أجل منحه الفرصة في الدوري وكأس مصر، إلا أنه اخترق الخطوط الحمراء مبكرا.

وكان محمود كهربا قد انتظم في تدريبات النادي الأهلي الآخيرة، وذلك بعد تدخل محمود الخطيب لحل أزمته مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.


تعليقات فيسبوك