الثلاثاء 13 أبريل 2021

سبوت محلي

أفشة يرفض الحصول على راحة من المباريات خوفا من ناصر ماهر

نشر الأربعاء 07/أبريل/2021 - 09:43 م
أفشة
أفشة
نجلاء عبد المجيد

رفض محمد مجدي أفشة لاعب وسط فريق الكرة بالأهلي، فكرة حصوله على  من جانب الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق خلال المباريات المقبلة، بسبب خوفه من فقدانه مكانه في التشكيل الأساسي مع عودة ناصر ماهر من الإصابة، والذى يلعب في نفس مركز أفشة وطالب بحصوله على الفرصة والتدرج في خوض المباريات، خاصة أنه غائب منذ ما يزيد عن ثلاثة أشهر.

جاهز لجميع المباريات

أفشة تحدث مع موسيمانى وأكد له أنه لا يشعر بالإجهاد وأنه جاهز للمشاركة في المباريات، حتى لقاء النصر في كاس مصر فهو جاهز للمشاركة فيه، وليس مباراة سيمبا التنزاني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، أفشة أكد أنه يخشي الجلوس على الدكة فيتأثر مستواه بصورة سلبية، مطالبا الدفع به ويترك الحكم على المستوي الفني لموسيماني.

تجهيز جميع اللاعبين 

موسيمانى صدم أفشة مؤكدا له أنه يرغب في تجهيز جميع اللاعبين، حتي تكون هناك منافسة قوية ستفيد الفريق وستخلق حلول لديه كمدير فني، خاصة أن هناك ضغط مباريات سيتعرض له الفريق وكلها مباريات هامة.

سياسة تجديد العقد 

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أفشة يقدم مستوى جيدا ومميزا وبات أحد العناصر الأساسية في الفريق الأول وضمن الهيكل الرئيسي للمنتخب الوطني، ولذا فإنه سيتم تقييمه  بشكل جيد.

وتابع: "لم نقم بتعديل أو تمديد تعاقد أفشة حتى الآن، ربما يتم ذلك في الفترة المقبلة، ولكن حتى الآن لم تناقش لجنة التخطيط الأمر من الأساس، وأنها تراجع عقود لاعبي الفريق الأول بشكل دوري ومستمر،  والأهلي يقدر لاعبيه، ولا ننتظر منهم الحديث أو طلب تعديل العقود، ندرك جيدًا أن أفشة لاعب مهم، ولكن الحقيقة أنه لم يطلب أي شيء من هذا القبيل".

وواصل: "اللاعب لم يطلب لأنه بإختصار تعاقد مع النادي وكان سعيدًا بذلك وعقده سينتهي في يوليو 2024، ولكن قد يتم مناقشة هذا الموقف في الفترة المقبلة، وتحديدا عقب الإنتهاء من المباريات الهامة في الفترة المقبلة، فنحن لا نريد تشتيت أذهانهم، فاللاعب يثق في إدارة النادي ويعرف أنه سيتم تقديره بالشكل اللائق، لم نعدل تعاقد أفشة ولا يوجد في الأهلي كلمة ترضية من الأساس، ولكن قد يتم يتم مناقشة ذلك وحسمه في الفترة القليلة المقبلة".


تعليقات فيسبوك