الجمعة 14 مايو 2021

سبوت محلي

الأهلي يوافق على رحيل والتر بواليا بعد تعاقده مع مهاجم سوبر

نشر الإثنين 12/أبريل/2021 - 03:58 م
بواليا
بواليا
نجلاء عبد المجيد

وافقت إدارة النادي الأهلي على رحيل الكونغولي والتر بواليا مهاجم فريق الكرة الأحمر في الموسم المقبل إلى الدوري التركي  بعد تقديم وكيل أعماله لأكثر من عرض في الدوري التركي لإنتقال بواليا مطلع الموسم المقبل.

 لأعلى سعر

ادارة الاهلي ترغب في التخلص من بواليا ببيعه لأعلى سعر، من أجل الإستفادة المادية من وراء بيعه،بالإضافة إلى إخلاء مكان للاعب أجنبي أخر، حيث ترغب الإدارة في التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي،بعدما فشل بواليا في إثبات ذاته رغم حصوله علي الفرصة كاملة.

أزمة الدوري تؤجل الرحيل 

وتبقي الأزمة في رحيل بواليا ممثلة في موعد الرحيل، حيث أكد وكيل أعماله أن رحيله سيكون بنهاية شهر يونيو المقبل، حتي يتمكن من قيده في قائمة فريقه الجديد الذي سيتم الإتفاق عليه، بينما الدوري المصري من المتوقع أن يمتد لمنتصف أكتوبر على الأقل، أى أن الأهلي سيفقد اللاعب قرابة الثلاثة شهور قبل نهاية الدوري، وهو ما يتم التفاوض عليه مع وكيل بواليا قبل التفاوض مع العروض التركية لوضع حل وسط أو تأجيل رحيله لفترة الإنتقالات الشتوية يناير القادم.

عرض مالي ضخم 

كان الإعلامي سيف زاهر قد أكد أن النادي الأهلي سيتلقى عرضًا ضخمًا من الناحية المالية خلال الساعات المقبلة للتفريط في مهاجمه الزامبي والتر بواليا.

وقال زاهر خلال تصريحات تليفزيونية: «سبق وأن أكدت أن الأهلي أنهى تعاقده مع مهاجم مميز سيقود الخط الأمامي للفريق في الموسم الجديد، وهذا بالتزامن مع اقتراب وصول عرض مالي كبير جدًا لبيع بواليا».

وكان بواليا قد انضم لصفوف الأهلي من الجونة في يناير الماضي، من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية مع الفريق.

وشدد زاهر في نهاية تصريحاته أن الأهلي لم يحدد بعد موقفه من التفريط في بواليا أو الابقاء عليه ورفض العرض المفترض ارساله في الطريق لإدارة النادي.


تعليقات فيسبوك