الجمعة 14 مايو 2021

سبوت محلي

موسيماني يجهز كهربا للقاء القمة عبر بوابة النصر.. وعبد الحفيظ يحقق في واقعة الديسكو

نشر الإثنين 12/أبريل/2021 - 04:03 م
كهربا
كهربا
نجلاء عبد المجيد

استقر الجهاز الفني لفريق الكرة بالأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى، على تجهيز محمود كهربا لاعب وسط الفريق لاشراكه خلال لقاء النصر المقبل في كأس مصر  المقرر له الأربعاء المقبل، من اجل تجهيزه للاستعانة بخدماته  في مباراة القمة أمام الزمالك المقرر لها يوم الأحد، وهى المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من الدورى الممتاز.

فرصة مصيرية

موسيمانى طالب كهربا بالإلتزام والتركيز في التدريب فقط، حتي يتمكن من إستعادة مستواه لأنها الفرصة الأخيرة له، ولن يلتفت عما يدار حوله من أبناء حول سهرة واشتباكه مع بعض الشباب في أحد الفنادق، ولكنه لم يقف مكتوف الايدي، حيث أن هذه الفرصة ستكون الأخيرة والمصيرية في تاريخه مع الأهلي.

يأتي اهتمام موسميانى بكهربا وتجهيزه بعد الإصابة التي تعرض لها النيجري جونيور آجايى،الذى سيغيب لفترة ليست بالقصيرة مما جعل هناك عجز في الأطراف الخاصة بالفريق.

تحقيق في واقعة الديسكو 

من ناحية أخرى يعقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق من أجل الاستفسار عن تفاصيل الأزمة الأخيرة بين اللاعب ونجل أحد رجال الأعمال في أحدى الفنادق.

وشهدت الساعات الماضية أزمة كبرى داخل القلعة الحمراء والشارع الكروي بسبب تردد أنباء حول حدوث مشادة بين كهربا ونجل رجل أعمال شهير في "ديسكو" ملحق بأحد فنادق وسط القاهرة.

وتطورت الأزمة بين كهربا ونجل رجل الأعمال بشكل كاد يصل لأقسام الشرطة قبل أن يسارع الثنائي بمغادرة الديسكو الذي شهد الواقعة المُثيرة.

ومن المقرر أن يستفسر عبد الحفيظ من كهربا عن تفاصيل هذه الأزمة من أجل تحديد مصير اللاعب بشأن توقيع غرامة عليه  حال ثبوت إدانته.

وعاد كهربا للتدريبات الجماعية منذ أيام بعد إنتهاء إيقافه شهرًا وتغريمه 200 ألف جنيه على خلفية اعتراضه على الجهاز الفني للفريق بطريقة غير لائقة عقب مباراة طلائع الجيش في الدوري.

ويعاني كهربا في الأهلي بسبب كثرة الأزمات التى أثارها الفترة الماضية وبات معرضا لتوقيع غرامة مالية مرة أخرى حال ثبوت إدنته في هذه الأزمة التى شغلت الكثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي "السويشيال ميديا" خلال الساعات الماضية.


تعليقات فيسبوك