الجمعة 07 مايو 2021

سبوت محلي

الزمالك يهدد لاعبيه بعقوبات مغلظة لمنعهم من السهرات الرمضانية الا بموافقة كتابية

نشر الإثنين 12/أبريل/2021 - 04:06 م
الزمالك
الزمالك
نجلاء عبد المجيد

حدد أسامة نبيه المدرب العام لفريق الكرة بنادي الزمالك غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه على أي لاعب يظهر في خيم رمضان أو السهرات الرمضانية المختلفة، نظرا لأهمية المرحلة المقبلة التي تشهد العديد من مباريات الفريق الأبيض، التي سيكون لها دور كبير سواء في تحديد مصير الدورى الممتاز أو مباراة الكأس أمام حرس الحدود.

موافقة كتابية

نبيه أرسل رسالة لكل لاعب على الواتس الخاص به، بالإضافة الى إرسال رسالة على جروب الخاص بالفريق، وقام أيضا بتعليق ورقة داخل اوضة اللبس الخاصة بالفريق حتي لا تكون هناك حجة لأي لاعب بعدم معرفته بالمنع من السهر في رمضان، مؤكدا لهم لابد من الحصول على موافقة كتابية منه للظهور في أي برامج رمضانية أو الخيام الرمضانية. 

برامج رمضان

ويشهد شهر رمضان العديد من البرامج الترفيهية وبرامج المقالب التى تشهد ظهور عدد من نجوم الكرة المصرية، وعلى رأسهم لاعبو الزمالك والأهلى وغيرهم من الأندية، حيث شهدت السنوات الماضية ظهور أكثر من لاعب فى مثل هذه البرامج.

وترددت أنباء قوية عن سفر مجموعة من لاعبى الزمالك خارج مصر فى الفترة الماضية لتصوير حلقات أحد برامج المقالب فى دولة عربية، وهو ما وصلت به معلومات لمسئولى النادي ليتم عقد جلسة سريعة مع اللاعبين ومطالبتهم بعدم حدوث ذلك إلا بعد الحصول على أذن كتابى من النادي.

وهدد مسئولو نادى الزمالك اللاعبين بتوقيع غرامات مالية كبيرة على أى لاعب يظهر فى برنامج رمضانى دون إذن مسبق من مجلس الإدارة، وذلك بعد الجلسات التى عقدت مع اللاعبين للتشديد على هذا الأمر.

كان أربعة لاعبين من الزمالك قد قاموا بتصوير حلقات مع رامز، هو محمود جنش والتونسي فرجاني ساسي والمغربي أشرف بن شرقي وإمام عاشور.

غضب اللاعبين

من جانبهم أبدى بعض لاعبي الفريق غضبهم من القرارات والعقوبات الصارمة، التي فرضها الجهاز الفني، على اعتبار أن السهرات الرمضانية لا تتكرر الا شهر في العام،  وقد تفرض عليهم سهرات مفاجئة يضطرون لحضورها في وقت لاتسمح الظروف للحصول على إذن كتابي، لذا طالبوا نبيه بالتفكير لوضع حلول أخرى غير الموافقة الكتابية.


تعليقات فيسبوك