الجمعة 14 مايو 2021

سبوت محلي

معلول يطالب الأهلي بالسفر لفرنسا لمعرفة السبب الغامض لتجدد إصابته

نشر الأربعاء 14/أبريل/2021 - 12:04 ص
علي معلول
علي معلول
نجلاء عبد المجيد

استقر التونسي على معلول ظهير أيسر فريق الكرة بالأهلي، على السفر إلى فرنسا للخضوع لفحوصات طبية جديدة لمعرفة أسباب تجدد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية التي تجدت للمرة الثالثة، مما يعني غياب اللاعب لمدة خمسة أسابيع جديدة،حسب اعلان مسئولي الأهلي مساء الخميس.

سبب غامض

معلول يرى أن هناك سببا غامضا في تجدد إصابته، خاصة أنه خاض برنامجا علاجيا وتأهيليا على أفضل ما يكون، سواء في المرة الأولى مع طبيب الأهلي أحمد أبو عبلة أو في المرة الثانية سهيل الشملي طبيب منتخب تونس، ولكن تجددت الإصابة، وهو الأمر الذى دفعه للسفر إلى فرنسا من أجل الخضوع لفحوصات كاملة.

مركز فرنسي لفحص العضلات

معلول تواصل مع بعض أصدقائه الرياضيين في فرنسا من أجل ترشيح طبيب ومركز متخصص في العضلات، لفحص عضلاته من أجل الوصول لحل لهذه الأزمة.

معلول طلب من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة إبلاغ إدارة النادي بشأن سفره حتى يكون هناك متسع من الوقت لإنجاز هذه المهمة.

غياب معلول عن القمة

وكان مصدر مطلع داخل النادي الأهلي قد كشف أن عودة علي معلول لاعب الفريق الأحمر ليست قريبة، مشيرا إلى أن اللاعب يحتاج أسبوعين قبل العودة والمشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه ومن ثم المباريات الرسمية.

ويعاني علي معلول من الإصابة  بشد في العضلة الخلفية منذ مباراة فريقه ضد بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وتحديدا يوم 8 فبراير الماضي أي أكثر من شهرين ورغم ذلك لم يعد بسبب تجدد إصابته.

وشدد المصدر على أن الجهاز الطبي للأهلي لا يتعجل عودة علي معلول حتى لا تتكرر إصابته كما حدث في المرة الماضية عندما حاول الجهاز الفني تجهيزه للمشاركة في مباراة فيتا كلوب بدور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.

أوضح المصدر أن الفحص الطبي الذي خضع له علي معلول منذ أيام أثبت أنه يحتاج مدة أسبوعين قبل العودة والمشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه.

وبذلك يتأكد غياب علي معلول عن اللحاق بمباراة فريقه ضد الزمالك في قمة الدوري يوم 18 أبريل الجاري، في المبارة المؤجلة من الأسبوع الرابع للدوري المصري.

جهاز حديث

وإستعان مسئولو النادي الأهلي خلال الأيام الماضية بـ"جهاز حديث" من أجل المساعدة في علاج بعض اللاعبين ويأتي في مقدمتهم على معلول نجم الفريق.

ويساهم الجهاز الحديث الذي إستعان به الأهلي الفترة الماضية في سرعة إلتئام العضلة الخلفية التى تسببت في غياب على معلول عن الملاعب طوال الفترة الماضية.


تعليقات فيسبوك