الجمعة 14 مايو 2021

سبوت محلي

التوأم حسن والحضري يثيران ضجة في الأهلي بسبب استاد الشيخ زايد

نشر الجمعة 30/أبريل/2021 - 11:11 م
الحضري وحسام حسن
الحضري وحسام حسن
نجلاء عبد المجيد

يشهد النادي الأهلي خلاف كبير بين مسئولي النادي،حول دعوة الثنائي حسام حسن وعصام الحضري نجما الأهلي السابقين،لحضور مراسم وضع حجر الأساس الخاص بإستاد النادي الجديد بفرع النادي بالشيخ زايد، والذي سيكون في الواحدة ظهر غدا السبت بحضور جميع نجوم الاهلي السابقين وبعض الوزراء ومحافظي الجيزة والقاهرة.

مواقف عدائية

الخلاف بسبب تمسك بعض مسئولي الأهلي بتجنب دعوة الحضري والتوأم حسام وإبراهيم حسن لحضور المراسم بسبب غضب الجماهير منهم، وأنهم دخولوا في خلافات ومواقف عدائية وتبادل شتائم مع الجماهير.

صفحة جديدة

هذا في الوقت الذي يري فيه البعض توجيه الدعوة لهم لفتح صفحة جديدة مع الجميع، وهو ما جعل المجلس يوجه الدعوة لبعض النجوم الذين كانوا علي خلاف مع المجلس الحالي مثل محمود طاهر رئيس الأهلي السابق وطاهر أبوزيد ومجدي عبد الغني ومصطفي يونس ومحمد عمارة وغيرهم من النجوم الذين كانوا علي خلاف مع الادارة الحمراء فجميعهم تم التوجيه الدعوة لهم ويبقي فقط الحضري والتوأم محل الخلاف حتي الآن.

استعدادت قصوى

ويشهد فرع النادي الأهلي بالشيخ زايد، استعدادات وتجهيزات خاصة تجري على قدم وساق استعدادا  لاستقبال الحدث التاريخي في الواحدة ظهر غدا السبت، حيث يقوم مجلس الإدارة، برئاسة محمود الخطيب، وضيوفه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بوضع حجر الأساس لـ«استاد النادي الأهلي» بأرض النادي بمدينة الشيخ زايد.

دعوة القيادات والرموز

ووجه مجلس إدارة النادي، الدعوة لكل قيادات الأهلي ورموزه ورؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين، ولاعبي الفريق القدامى على مر الأجيال وممثلي قطاعات النادي الحالية لحضور الحدث التاريخي بوضع حجر أساس «استاد النادي الأهلي».

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قد أعلن عقب اجتماعه الذي جرى مساء الأحد الماضي عن حصوله على الموافقات النهائية لإنشاء «استاد النادي الأهلي»، وحدد غدا السبت موعدًا لوضع حجر الأساس.

برقية شكر للرئيس 

وحرص مجلس إدارة النادي الأهلي على توجيه برقية شكر وامتنان لفخامة رئيس الجمهورية، الرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، على دعمه الدائم للحركة الرياضية بكل مؤسساتها ومن بينها النادي الأهلي، الذي يجدد العهد على دعم الدولة ومؤسساتها، والاستمرار في تأدية رسالته وبذل أقصى جهد لتحقيق كل الأهداف الوطنية بالمزيد من التفوق الرياضي ورعاية النشء والتمثيل المشرف للبلاد في المحافل الدولية.


تعليقات فيسبوك