الجمعة 14 مايو 2021

سبوت محلي

كارتيرون يطالب الزمالك بسرعة حسم التعاقد مع رجب بكار لسد العجز بالجبهة اليمنى

نشر الأحد 02/مايو/2021 - 02:58 م
رجب بكار
رجب بكار
نجلاء عبد المجيد

طلب الفرنسي بارتيس كاتيرون المدير الفنى لفريق الكرة بنادي الزمالك، بسرعة حسم التعاقد مع رجب بكار ظهير أيمن فريق الكرة بنادي بيراميدز المعار لنادي سيراميكا كليوباترا حتي نهاية الموسم الحالى، وذلك بعدما إشتكى من النقص الكبير الذى يجده في الجبهة اليمني في ظل تكرار الإصابات لحازم إمام الظهير الأيمن وكابتن الفريق والذى يلعب مباراة ويشكو من الإصابة في المباراة التالية، بالإضافة إلى عدم قناعة كارتيرون بمستوي التونسي حمزة المثلوثي وعدم خبرة الصاعد أحمد عيد والذى تمرد فى الفترة الماضية لعدم وضعه كأساسي في تشكيل الفريق، مما جعل الجهاز الفنى يقرر نزوله للتدريب مع فريق الشباب.

إضافة قوية

كاتيرون يرى أن ضم بكار أمر جيد وسيكون إضافة قوية للجبهة اليمني، التى تعتبر نقطة ضعف في صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية، بسبب عدم ثبات المستوي والاصابات للاعبين المتواجدين في الفريق.

كارتيرون كان يفكر في توظيف لاعبين لقيادة الجبهة اليمني خلال المباريات المقبلة لإستكمال الموسم بسبب عدم قناعته بالمتواجدين والاصابات التي تلاحق حازم إمام  أيضا.

صفقة مؤجلة

رجب بكار يعتبر من اللاعبين المتميزن الذين تفاوض معهم الزمالك في الموسم الماضي، ولكن لم تتم المفاوضات بسبب مطالبة بيراميدز بالحصول على مقابل مادي كبير، في الوقت الذى كانت ترغب  فيه إدارة الزمالك إجراء صفقة تبادلية وهو ما رفضه بيراميدز، وجعل الزمالك يؤجل إتمام الصفقة للموسم المقبل.

الضوء الأخضر 

وما أن منح كارتيرون الضوء الأخضر للتعاقد مع بكار، إلا وكثف مسئولوا نادى الزمالك من مفاوضاتهم خلال الأيام الماضية مع رجب بكار لاعب سيراميكا كليوباترا المعار من صفوف بيراميدز لنهاية الموسم الحالي، لتدعيم مركز الظهير الأيمن.

حسم المصير

يأتى ذلك في الوقت الذي عقد فيه مسئولوا سيراميكا جلسة مع رجب بكار خلال الأيام المقبلة لحسم مصيره من البقاء داخل صفوف الفريق الصاعد حديثا للدورى الممتاز بعد مفاوضات الزمالك.

وأوضح معتز البطاوي المشرف العام على الكرة أن اللاعب وعد بتحديد مصيره خلال الأيام المقبلة، سواء بالبقاء داخل صفوف الفريق أو الرحيل، مشيرا إلى أن اللاعب يركز حاليا على تقديم مستوى طيب مع الفريق خلال مشواره في بطولة الدورى الممتاز بعدما ودع الفريق منافسات كأس مصر.


تعليقات فيسبوك