الجمعة 07 مايو 2021

سبوت محلي

صدمة في الأهلي بسبب تأجيل معلول لمفاوضات تجديد عقده.. اعرف التفاصيل

نشر الأحد 02/مايو/2021 - 03:06 م
علي معلول
علي معلول
نجلاء عبد المجيد

رفض جون إدور وكيل أعمال التونسي علي معلول ظهير أيسر فريق الكرة بالنادي الأهلي،التفاوض مع الإدارة الحمراء حاليا لتجديد عقد معلول الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، مطالبا بتأجيل المفاوضات لحين عودة معلول للمشاركة في المباريات حيث مازال أمامه ما يقرب من أسبوعين حتي يعود للتدريبات بعد فترة غياب إمتدت لأكثر من ثلاثة شهور.

رد صادم

ادارة الاهلي كانت ترغب في حسم تجديد عقد معلول مبكرا، حتي لا تكون هناك ضغوط علي الفريق على أن يتم تجديد العقد خلال الفترة الحالية، استغلالا لغياب معلول عن المباريات حتي لا ينشغل اللاعب بالتجديد عند عودته للمشاركة، ولذا طلبت من أمير توفيق مدير التعاقدات بالاهلي التواصل مع وكيل معلول لعقد جلسات التفاوض ولكنه فوجئ برد الوكيل الذي أكد أن طلب تأجيل المفاوضات في الوقت الحالي بناء على رغبة معلول نفسه، وأنه ليس له أي يد في ذلك من قريب أو من بعيد. 

لاداعي للقلق 

في ذات الوقت اكد معلول لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي،أنه لا توجد لديه أي مشكلة في تجديد عقده مع الاهلي، فهو مرتبط بالنادي ولن يرحل بسهولة ولكن كل ما يعنيه حاليا هو العودة للمشاركة في التدريبات ثم المباريات وبعدها يتم حسم ملف التجديد، خاصة وأنه مازال هناك وقت كاف للدخول في مفاوضات التجديد ولا داعي للقلق.

شماعة كورونا 

وكانت أنباء ترددت مؤخرا داخل القلعة الحمراء تشير إلى تسبب فيروس كورونا المستجد في تأجيل مفاوضات تمديد تعاقد الظهير الأيسر التونسي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي معلول مع القلعة الحمراء والذي ينتهي في يونيو 2022

وكانت لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح قد منحت أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق الضوء الأخضر لتمديد وتعديل تعاقد علي معلول ولكن إصابة أمير توفيق بفيروس كورونا وخضوعه للعزل المنزلي تسبب في تأجيل الأمر لما بعد شهر رمضان خاصة أن اللاعب التونسي يخضع هو الأخر لبرنامج تأهيلي مكثف في الخطوة هي الأخيرة قبل عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية وذلك بعد إصابته بمزق في العضلة الخلفية في فبراير الماضي.

ويغيب علي معلول عن مباريات الأهلي منذ مواجهة بايرن ميونيخ في نصف نهائي مونديال العالم للأندية التي أقيمت بالدوحة.

إطمئنان موسيماني 

وقد حرص بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلي،على الاجتماع مع على معلول الظهير الأيسر للفريق على هامش المران الأخير مساء أول أمس، للاطمئنان على أحواله والشد من أزره خلال مواصلته تنفيذ برنامجه التأهيلي الذي يؤديه لتجهيزه للعودة للتدريبات الجماعية، بعد تجدد إصابته في العضلة الخلفية التي أبعدته عن المشاركة في المباريات منذ فترة طويلة.

وطلب المدرب من النجم التونسى الصبر خلال برنامجه التأهيلى وعدم التعجل في العودة لحين اكتمال شفائه تماما، ليكون جاهز للمشاركة في المباريات بدون خوف.

برنامج تأهيلي 

وواصل معلول تنفيذ البرنامج التأهيلى بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، وخاض معلول جلسة «جيم»، ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب.

وتواصل معلول مع سهيل الشملي طبيب المنتخب التونسى لإطلاعه على آخر تطورات حالته لتحديد موعد مشاركته في التدريبات والمباريات الرسمية، وذلك لتجنب حدوث انتكاسة.


تعليقات فيسبوك