الجمعة 07 مايو 2021

سبوت محلي

إدارة الزمالك توصي كارتيرون باستبعاد جنش وأبوجبل في موقف تربوي

نشر الأحد 02/مايو/2021 - 03:12 م
أبو جبل وجنش
أبو جبل وجنش
نجلاء عبد المجيد

أوصت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة عماد عبد العزيز، الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، بضرورة الإعتماد علي محمد عوّاد في حراسة مرمي الفريق في الفترة المقبلة بالإضافة إلى حراس مرمي الشباب أحمد نادر السيد وسيد عطية وهما يملكان من الموهبة والجدية مايجعلهما مستقبل حراسة المرمى في النادي.

 

قرارات تربوية 

جاءت توصيه الإدارة البيضاء بالإعتماد على عواد وحراس الناشئين، من أجل إتخاذ قرارات تربوية ضد الثنائي محمود جنش ومحمد أبوجبل حارسي مرمى الفريق الأساسيين، من أجل إيقاف الحرب الباردة بينهما التي تسيء لقلعة الزمالك، وذلك بعد أن  وصلت أساليب الحرب بين الثنائي إلى حد التراشق بينهما علي مواقع التواصل الإجتماعي والشماتة بينهما في مرض أو اصابة أي منهما.

موافقة فنية

كانت إدارة الزمالك قد فشلت في إيقاف الحرب بين جنش وأبوجبل، واستمرار مشاركتهما في المباريات  مما جعل هناك توصية تحتاج لموافقة الجهاز الفني بإيقافهما والتحقيق معهما حتي لا يتكرر هذا الأمر الذي يسيء للنادي ورموزه.

ادارة النادي وقعت عقوبة مالية على الثنائي، بخصم ١٠٠ الف جنيه من كل منهما علي أن تتضاعف الي ٥٠٠ الف جنيه حال تكرار مثل هذه الأمور مرة أخرى، إضافة إلى ان يكون هناك إستبعاد من المباريات حال موافقة الجهاز الفني.

تصاعد الأزمة

كانت أزمة محمد أبو جبل ومحمود عبد الرحيم جنش حارسي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، قد تصاعدت بشكل أغضب قطاع كبير من جماهير القلعة البيضاء وألقى بظلاله على نتائج الفارس الأبيض في الفترة الأخيرة وآخرها التعادل أمام المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

عرض مستمر

بداية الأزمة بين محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل حارسي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، جاءت عندما خرج الأول في تصريحات تلفزيونية مبديا رأيه في الحارس الأول في مصر وكانت إجابة حارس الفارس الأبيض صادمة، حيث أكد أن محمد الشناوي حارس الأهلي هو رقم واحد في مصر.

نفسنة الحراس

تراجع مستوى محمد أبو جبل الحارس الأساسي للزمالك، عقب تصريحات جنش التليفونية أعطت للأخير فرصة مشاركة كانت غائبة ولكنها فرصة غير مرحب بها من قبل جماهير القلعة البيضاء التي أظهرت غضبها من تصريحات جنش عبر وسائل التواصل الاجتماعي ووصلت لهجوم طال اللاعب في مباريات الفريق في بطولة الدوري حيث وجهت له تهمة "النفسنة" في أكثر من مناسبة.

الزمالك فوق الجميع

خلاف جنش وأبو جبل لم يكن خارج المستطيل الأخضر فحسب، بل وصل إلى أرضية الملعب والتي شهدت أخطاء غير متوقعة من الحارسين، دفع ثمنها الفريق ككل سواء بالخروج المرير من دوري الأبطال الإفريقي،  أو نزيف النقاط الذي يعاني منه الأبيض في بطولة الدوري الممتاز،  الأمر الذي جعل الجميع يطالبون بإبتعاد الثنائي عن المشاركة في المباريات،  حتى يتم تأديبهما، مؤكدين أن الزمالك وجماهيره أكبر من هذه الصراعات.


تعليقات فيسبوك