الجمعة 14 مايو 2021

سبوت محلي

الأهلي يوجه انتقادات لاذعة لمروان محسن ويهدده بعقوبات مغلظة بسبب تصريحات والده

نشر الأحد 02/مايو/2021 - 03:19 م
مروان محسن
مروان محسن
نجلاء عبد المجيد

وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنتقادات عنيفة لمروان محسن مهاجم الفريق، بسبب أحاديث والده في وسائل الإعلام، والتي ينتقد فيها لاعبو الأهلي وخاصة خط الهجوم.

عقوبات مغلظة

عبد الحفيظ أكد لمروان محسن أن ما يفعله والده أمر جديد على النادي الاهلي، وعندما يخرج للدفاع عنه فهو شيئ قد يكون مقبول، ولكن ما يتحدث عنه من إنتقادات لأداء لاعبي الأهلي الذين يلعبون في نفس مركز إبنه، فهو أمر غير مقبول وستكون هناك قرارات ضد مروان محسن حال تمادى والده في إنتقاد لاعبي الاهليً.

انتقاد محمد شريف

كان ثروت محسن والد مروان مهاجم الأهلي قد وجه إنتقادات لأداء محمد شريف في المباريات الاخيرة، وأكد أنه لا يؤدي المطلوب منه، وتسائل لماذا لا يتعرض لإنتقادات حادة مثلما يفعل البعض مع مروان محسن عندما يشارك ويكون أدائه به بعض الغلطات؟.

شرارة الأزمة 

كان الدكتور ثروت والد مروان محسن مهاجم الاهلى ومنتخب مصر، قد أكد أن نجله لابد أن يعود للتشكيل الأساسي للمارد الأحمر بعد الأداء الهزيل من محمد شريف أمام الجونة بالأمس.

وقال ثروت محسن في تصريحات إذاعية:«مشفتش ابنى من أول رمضان بسبب المباريات والمعسكرات، وهو الفترة الأخيرة بيشارك كبديل في المباريات».

وأضاف والد مروان محسن: «اعلان ابنى ظريف ومفيهوش مشكلة، وليه جزء ثانى سوف يذاع قريبًا، ومروان لا يشارك والناس بتشوف مهاجمى الأهلي بيضيعوا فرص حاليًا، محدش بيتكلم ليه، ومروان لما بينزل مش بيغلط وبيلعب كويس يبقى لازم ياخد فرصة من البداية».

وجهة نظر فنية

وتابع ثروت محسن: «عدم مشاركة مروان في المباريات الأخيرة بشكل أساسى يرجع لوجهة نظر الجهاز الفني، ومستوى الاهلى امام الجونة لم يكن جيدًا، عارف أن الإصابات وضغط المباريات السبب، بس بعض اللاعيبة معملوش حاجة مثلا محمد شريف عمل ايه امبارح»

وتابع والد مروان محسن:«لازم موسيمانى يفكر يمنح باقى اللاعيبة فرص في المباريات المقبلة، ومروان لما بيلعب مبيكونش في دعم من زملائه لاعبى الوسط».

تعليق مروان 

من جانبه كتب مروان محسن، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «‏لم يكن لدي أي فكرة عن ما قاله والدي، وفوجئت به اليوم». وأضاف: «محمد شريف من أفضل المهاجمين في مصر حاليا، وشهادتي فيه مجروحة، أنا بعتذرله وبعتذر لكل زمايلي عن أي كلمة بتصدر من والدي».

وأتم: «برجو من الإعلامين والصحفيين عدم استغلال هذا لصالحهم، وأي حد عنده مشكلة معايا يتواصل معايا عن طريق النادي، وأرجو عدم محاولة التواصل مع أي شخص من عائلتي مرة أخرى.. شكرًا».

رد فعل محمد شريف 

أما محمد شريف، فقد حرص على الرد على زميله في الفريق الأول مروان محسن بعدما قام الأخير بالإعتذار عن تصريحات والده خلال أحد البرامج.

وقام محمد شريف بمشاركة صورة تجمعه مع مروان محسن عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، معلقًا: «ابن البلد اخويا».

اعتذار مروان 

وكان مروان محسن تقدم باعتذار إلى شريف بسبب تصريحات والده التي حملت هجومًا لاذعًا على الأول بسبب أداءه أمام فريق الجونة في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، لتنتهي الأزمة المفاجئة بسلام، إلا انها حملت بعض التهديدات الإدارية لمروان محسن حال تكرار تصريحات والده.

 

 


تعليقات فيسبوك