الجمعة 14 مايو 2021

سبوت محلي

محمود علاء يرفض توثيق العقد بسبب 4 ملايين جنيه.. وكاريترون يوافق على رحيله

نشر الإثنين 03/مايو/2021 - 03:35 م
محمود علاء
محمود علاء
نجلاء عبد المجيد

طلب محمود علاء مدافع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، الحصول علي أربعة مليون جنيه مقدم تعاقد له عن عقده الجديد الذي سبق وأن وقعه مع النادي خلال فترة المجلس السابق برئاسة مرتضي منصور.

أزمة توثيق العقد

علاء أكد لمسئولي الزمالك أن حصوله علي ٤ مليون جنيه مقدم تعاقد متفق عليه مسبقا، ووقع عليه المجلس السابق  مؤكدا أنه لن يوافق علي توثيق العقد الجديد إلا بعد حصوله علي المقابل المادي المتفق عليه في وقت سابق أثناء توقيع العقد.

محمود علاء ينتهي عقده القديم بنهاية الموسم المقبل حال عدم توثيق العقد الجديد وفي حال استمرار الخلاف مع المجلس الحالي سيطلب الرحيل وعدم الإستمرار في صفوف الفريق.

كاتيرون يوافق على رحيله

من ناحية أخرى أكد مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن الادارة البيضاء في صدد الموافقة على رحيل محمود علاء، مدافع الفريق، في نهاية الموسم سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، حال تلقيه عرض مادي مناسب.

وأكد المصدر أن اللاعب يملك عروضا خليجية خاصة من الدوري السعودي، وأبلغ كارتيرون الإدارة موافقته على رحيل اللاعب خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن مدافع الزمالك كان قد تعرض لانتقادات عنيفة من جانب جماهير القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية بسبب تراجع مستواه الفني وتسببه بأخطائه في خسارة الفريق لنقاط سهلة بمباريات الدوري، وأيضا مشاركته في خروج الزمالك من دوري الأبطال الافريقي.

معاناة القاضية

ويعاني محمود علاء من تراجع كبير في مستواه خلال الفترة الماضية وذلك منذ مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما حملت الجماهير اللاعب الخسارة من الأهلي بسبب الطريقة التي أعاد بها الكرة إلى محمد مجدي أفشة لاعب الشياطين الحمراء الذي سجل هدف الفوز بالقاضية.

محمود علاء هذا الموسم يعاني بشكل كبير للمشاركة فقط كأساسي مع الفريق، خاصة في ظل التألق والانسجام الكامل بين الثنائي محمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش، وربما لغة الأرقام هي الدليل الأكثر وضوحا على ذلك حيث تمكن الثنائي  من الحفاظ على شباك الزمالك في أكثر من مناسبة ليصبح دفاع الفريق ضمن الأقوى في الدوري.


تعليقات فيسبوك