الجمعة 07 مايو 2021

سبوت محلي

الأهلي يعاقب محمد شريف بخصم 50 ألف جنيه بعد فيديو الشيشة.. ويحدد شروط بيعه

نشر الإثنين 03/مايو/2021 - 03:42 م
محمد شريف
محمد شريف
نجلاء عبد المجيد

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه من مستحقات محمد شريف مهاجم الفريق، بسبب عدم التزامه بالإجراءات الاحترازية وتواجده في أحد الكافيهات بالتجمع الخامس، الأمر الذي قد يجعله عرضة للإصابة بفيروس كورونا.

عبد الحفيظ أكد لشريف أن العقوبة أيضا تشمل حديثه مع بعض الإعلاميين حول العروض التي تلقاها من تركيا، والتي يتحدث عنها رغم أنها لم تصل إلى إدارة الأهلي بشكل رسمي حتى الآن.

 عقوبات مغلظة

وتوعد عبد الحفيظ، محمد شريف بعقوبة مغلظة حال تكرار أي من التصرفين، سواء التواجد في أماكن الازدحام  قبل المباريات أو حديثه عن العروض، خاصة أنه قد تزامن حديثه عن العروض مع تراجع مستواه في المباريات الأخيرة. 

جدل حول تدخين الشيشة

كان محمد شريف لاعب المنتخب الوطني والنادي الأهلي، قد أثار جدلا داخل الشارع الكروي الرياضي المصري وخاصة الأهلاوي، بعدما انتشر فيديو له على مواقع السوشيال ميديا مخترقا خلاله الإجراءات الإحترازية المفروضة من قبل ناديه ضد فيروس كورونا.

شريف لم يكتف عند هذا الحد من الجدل، بل أثار حفيظة العديد من الجماهير الحمراء بعدما ظهر أحد الجالسين بجواره أثناء حمله لخرطوم «الشيشية» قبل تدخينها داخل أحد كافيهات القاهرة الكبرى، وكان الرجل الذي يجلس بجواره محمد شريف لاعب النادي الأهلي يرتدى «تيشرت أسود» ويحمل خرطوم الشيشة وعند معرفته بالتصوير للفيديو أخفاه قليلا حتى لايظهر في الفيديو.

ولم يظهر الفيديو أي دخان للشيشة بجوار محمد شريف، كل ما في الأمر أنه الفيديو أظهر رجلا يجلس بجوار شريف يحمل خرطوم الشيشة قبل تدخينها، ولكن الفيديو أظهر أيضا في بدياته وجود أحد الأشخاص لم يظهر وجهه تاركا أمامه «خرطوم الشيشية».

الأهلي يحسم موقف احتراف شريف

من ناحية أخرى أكد الإعلامى مجدي عبدالغني، أن النادي الأهلي حدد مبلغ 5 ملايين دولار، كحد أدنى للاستغناء عن محمد شريف مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد اهتمام عدة أندية تركية بضمه، في أعقاب تألقه مع الأهلي، رغبة في تكرار تجربة مصطفى محمد المحترف في صفوف جالطة سراي.

تخفيض السعر

وأضاف عبد الغني خلال تصريحاته، عبر فضائية “الشمس”: “الفترة الماضية ترددت أنباء وتقارير من وسائل إعلام تركية حول رغبة أكثر من ناد في الدوري التركي في ضم محمد شريف خلال ميركاتو الصيف، وهذا أمر حقيقي، ولكن الأهلي خفض مبلغ الـ7.5 مليون دولار، لـ5 مليون دولار كحد أدنى لبيعه في ظل رغبة اللاعب وتلحميه بحلمه في الاحتراف”.

صراع تركي 

وتابع: “3 فرق تريد شريف، وهي طرابزون وكونيا سبور وبشكتاش، يرغبون في ضم محمد شريف على سبيل الإعارة أو البيع النهائي”.

شروط البيع

وأشار عبد الغني، إلى أن الأهلي وضع 3 شروط لبيعه، يأتي على رأسها دفع 5 مليون دولار كحد أدنى لبيع شريف، وكذلك تحديد نسبة 25% من إعادة بيعه مجددًا، ويأتي الشرط الثالث بموافقة النادي الذي يرغب في ضمه على بقاء شريف حتى نهاية دوري أبطال إفريقيا في حال تأهل الأهلي للنهائي”.


تعليقات فيسبوك