الجمعة 07 مايو 2021

سبوت محلي

كارتيرون يطلب تفويضا رسميا من الزمالك للتفاوض مع وليد أزارو

نشر الإثنين 03/مايو/2021 - 03:45 م
وليد أزارو
وليد أزارو
نجلاء عبد المجيد

طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، من الإدارة البيضاء أن يتم تكليفه بتولي المفاوضات بنفسه مع المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي السابق والمحترف في صفوف الإتفاق السعودي، من أجل إتمام المفاوضات وإقناعه بالإنضمام للزمالك في الموسم المقبل لتدعيم الهجوم الأبيض الذي يعاني معاناة شديدة منذ رحيل مصطفى محمد الي جالطة سراي التركي في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية. 

محاولة فاشلة

إدارة الزمالك كانت قد دخلت في مفاوضات مع أزارو  ووكيل أعماله من أجل الإنضمام للفريق في الموسم المقبل، ولكن لم تنجح المفاوضات بسبب رغبة اللاعب المغربي في تأجيل الحسم لأنه لديه آمال في العودة لصفوف الأهلي في الموسم المقبل.

خطوات رسمية

كارتيرون تربطه علاقة جيدة بأزارو منذ أن كان مديرا فنيا للأهلي، وكان أزارو وقتها لاعبا في صفوف الأحمر،  لذا طلب أن يتفاوض مع المهاجم المغربي بنفسه، ولكنه ينتظر القرار الرسمي من إدارة الزمالك حتي يسير بخطوات رسمية رافضا أن يبدأ في المفاوضات بطريقة ودية.

صراع الأهلي والزمالك 

وقد ذكرت تقارير صحفية سعودية ومصرية، وجود صراع ثنائي بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، للفوز بخدمات المهاجم المغربي وليد أزارو خلال "الميركاتو الصيفي" المقبل.

وأشارت صحيفة "الميدان" السعودية، إلى أن "الأهلي عرض فكرة عودة وليد أزارو لصفوف الفريق، فى ظل اقتناع بيتسو موسيماني المدير الفني، بفكرة قيادة اللاعب المغربي لهجوم الأحمر، فى الموسم الجديد".

وأضافت الصحيفة ذاتها، أن "الزمالك يخطط أيضا، للظفر بخدمات أزارو لتعويض رحيل مصطفى محمد عن الفريق".

موقف الإتفاق

وفي الجهة المقابلة، أعلنت إدارة نادي الاتفاق السعودي، تمسكها بأزارو، بالرغم من تراجع مستواه في المباريات الأخيرة، إذ تعتبر أن اللاعب قادرٌ على تطوير مستواه التقني خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن الاتفاق السعودي تعاقد مع وليد أزارو نهائيًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من الأهلي، بسبب عدم اقتناع رينيه فايلر المدرب السابق للفريق الأحمر، بقدرات المهاجم المغربي. 

عرض خيالي من بيراميدز 

من ناحية أخرى رفض وليد أزارو،  عرضا خياليا للإنتقال إلى صفوف نادي بيراميدز في الفترة المقبلة.

وقد أكد مصدر من بيراميدز أن العرض المقدم من آدارة الفريق السماوي للاعب الأهلي السابق تضمن حصوله على مبلغ مليون دولار سنويًا.

وكانت المفاجأة بتأكيد أزارو رغبته في إستمرار رحلة احترافه الخارجية، مشددا على أنه في حال عودته للعب في الدوري المصري فلن يكون سوى بقميص النادي الأهلي، الذي توج معه سابقًا بلقب هداف الدوري.

وكان أزارو قد رحل عن الأهلي في أكتوبر الماضي للانضمام إلى نادي الاتفاق السعودي بعقد يمتد حتى 2022.


تعليقات فيسبوك