الجمعة 07 مايو 2021

سبوت محلي

كارتيرون يطالب إدارة الزمالك بالبحث عن بديل لأوليفيرا

نشر الثلاثاء 04/مايو/2021 - 02:26 م
كارتيرون
كارتيرون
نجلاء عبد المجيد

طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة بالزمالك، من مجلس الإدارة ضرورة تجهيز مدرب حراس مرمي بديل للبرازيلي أوليفيرا في الموسم المقبل، وذلك بعدما أبدى ملاحظات عديدة على مستوي حراس المرمي في الفترة الأخيرة، والتي بسببها أصبح الفريق في مأزق بسبب الأخطاء المتكررة للحراس والتي تسببت في فقدان الفريق للعديد من النقاط، بسبب الأهداف السهلة التي تسكن مرماهم.

ملاحظات سلبية

كارتيرون أبدى ملاحظات سلبية على طريقة تدريب البرازيلي ارتو أوليفيرا مدرب حراس مرمي الزمالك منذ قدومه، مؤكدا أنه لم يكن له تأثير إيجابي بل الملاحظ أن هناك تراجع كبير في مستوى الحراس الثلاثة، إضافة  للأخطاء الساذجة لدي مدرب الحراس.

عدم إنسجام 

كارتيرون أكد للمقربين منه انه لم يكن يتوقع مستوي أوليفيرا في التدريب بهذه الطريقة، رغما من انه هو من رشحه لتدريب حراس الزمالك، ولكنه لم ينسجم مع حراس الأبيض الذين يعتبرون من أفضل الحراس على الساحة الكروية المصرية حاليا، ولكن بسبب ما بينهم من مناوشات وطريقة التدريب تراجع مستواهم جميعا حتى أصبحوا ثغرة كبيرة في صفوف الفريق.

قرار حاسم ضد أوليفيرا 

طلب كارتيرون بتغيير أوليفيرا،  تزامن مع بدء مسؤولي الزمالك في تقييم أداء البرازيلي أرتو أوليفيرا مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم، بعد تراجع مستوى حراسة الفارس الأبيض.

وترددت أنباء خلال الفترة الماضية عن وجود خلاف بين ثلاثي حراس الزمالك، محمد أبو جبل، ومحمود "جنش"، ومحمد عواد، الأمر الذي بات يؤثر على مستوى الثنائي جنش وأبو جبل.

وتعرض جنش على وجه الخصوص لانتقادات عديدة خلال المباريات الماضية التي شارك فيها، آخرها المقاولون، واتهمته الجماهير بأنه أخفق ولم يستطع التصدي لأهداف الخصم السهلة.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، أن الإدارة بدأت في تقييم أداء مستوى أوليفيرا مدرب حراس مرمى الفريق بعدما لاحظوا تراجع مستوى حراس المرمى في الفترة الماضية.

وشدد على أن مسؤولي الزمالك قرروا تقييم التجربة بشكل عام قبل اتخاذ أي قرار حاسم تجاهه.


تعليقات فيسبوك