الثلاثاء 15 يونيو 2021

سبوت محلي

كارتيرون يطلق رصاصة الرحمة على مروان حمدي ويطالب بتسويقه مبكرا

نشر الخميس 06/مايو/2021 - 02:44 م
مروان حمدي
مروان حمدي
نجلاء عبد المجيد

طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، من ادارة النادي إمكانية تسويق مروان حمدي مهاجم الفريق حيث يرى ان الموسم المقبل لن يكون له مكان في قائمة الفريق الأبيض نظرا لعدم قناعته به من خلال متابعته له.

الاستفادة من تسويقه

كارتيرون تحدث مع أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأبيض وطلب منه إبلاغ الادارة بتسويق مروان بعد متابعته في المباريات التي شارك فيها مع الزمالك قبل قدومه لتولي القيادة الفنية للفريق، بالإضافة الي خوضه تدريبات تحت قيادته فجاء الحكم بإمكانية الإستفادة من تسويقه والإستفادة بضم مهاجم بدلا منه في الموسم المقبل. 

 سد فراغ

كانت إدارة الزمالك قد تعاقدت مع مروان حمدي في الانتقالات الشتوية الأخيرة بناء على رؤية قدامى الزمالك من أجل تعويض رحيل مصطفى محمدالذي تمت اعارته لجلطة سراي التركي،  ولكن الجهاز الفني لم يكن يعلم بالمفاوضات حيث فوجئ بالصفقة حسبما صرح بذلك مدحت عبد الهادي المدرب العام السابق للفريق.

عدم الحاجة اليه

وقد طلب كارتيرون من إدارة الكرة من الآن البدء في البحث عن عرض لمروان حمدي لتسويقه وإعارته، بسبب عدم قناعته به وعدم الحاجة إليه،وصعوبة حصوله على فرصته مع الفريق خلال اللقاءات المقبلة بسبب الاعتماد بشكل أساسي على المغربي حميد أحداد في خط الهجوم ومن بعده التونسي سيف الدين الجزيري.

وكان الزمالك قد تعاقد مع مروان حمدي في يناير الماضي من صفوف مصر للمقاصة في صفقة بلغت 13 مليون جنيه.

بصمة وحيدة

وحصل مروان حمدي على فرصته مع الزمالك أكثر من مرة، لكنه لم يترك بصمة سوى في مباراة تونجيث السنغالي وتسجيل هدفين في الجولة الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا وبخلاف ذلك لم يترك أي بصمة وتعرض لانتقادات قوية من جانب جماهير الزمالك.


تعليقات فيسبوك