الثلاثاء 15 يونيو 2021

سبوت محلي

عبد الحفيظ يهدد كهربا بغرامة قدرها مليون جنيه حال اعتراضه على قرارات موسيماني

نشر الخميس 13/مايو/2021 - 07:25 م
كهربا
كهربا
نجلاء عبد المجيد

تلقى محمود كهربا لاعب وسط فريق الكرة بالنادي الأهلي  تحذيرات شديدة اللهجة من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق بتوقيع مالية مغلظة تصل لخصم مليون جنيه من مستحقاته، حال إثارة أي أزمة،خاصة بعدم مشاركته في المباريات بعدما أبدي غضبه لعدم مشاركته في مباراة القمة أمام الزمالك والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. 

غضب وكتمان

عبد الحفيظ لاحظ رد فعل كهربا عقب إجراء الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لجميع تغييرات الفريق، ولم يدفع به مما جعله يغضب ولكن دون أن يثير أزمة أثناء اللقاء، فخشي عبد الحفيظ أن يكون له رد فعل عقب إنتهاء المباراة، فتحدث معه ليؤكد له أن التشكيل الخاص بالمباريات أمر خاص بالمدير الفني، وعليه إحترام رؤية المدير الفني مع الإجتهاد في التدريبات.

الفرصة مازالت قائمة

عبد الحفيظ أكد لكهربا أن الأهلي لديه ضغط مباريات، والفرصة مازالت قائمة لدخوله التشكيل الأساسي، لذا فعليه الاجتهاد في التدريبات دون إثارة أي ازمات  ومن بعدها سيكون له دور خاصة أن أي مدير فني سيدفع بالأجهزة والأفضل لتحقيق الأهداف المرجوة من المباريات.

رسالة غامضة

كان محمود عبد المنعم كهربا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد بعث رسالة غامضة بعد غيابه عن مباراة القمة 122 أمام الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وانتهت مباراة القمة التي أقيمت بين قطبي الكرة المصرية على ستاد القاهرة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ونشر اللاعب عبر حسابه على انستجرام بعد 24 ساعة من مباراة القمة التي غاب عنها وتواجد على مقاعد البدلاء، صورة عبر انستجرام وقال "لا تسمح لموقف مدته دقيقة بأن يفسد يوما مدته 1440 دقيقة".

جدير بالذكر أن كهربا تم استبعاده من مباريات الأهلي الماضية بسبب إصابة بإجهاد عضلي.

تكذيب فضل

وفي جملة أزمات كهربا قال محمد فضل، عضو اللجنة المكلفة بشئون إتحاد الكرة المصري السابق منذ يومين، أن لا صحة لعدم اعتذار محمود كهربا، نجم الأهلي بعد واقعة تسلم درع الدوري الممتاز.

ورد فضل على مقطع فيديو سابق لكهربا قال خلاله اللاعب أنه لم يعتذر لمسئول اللجنة الثلاثية السابق:«عيب إحنا في رمضان، وطبعا مش صح، كهربا اعتذر والموضوع اتقفل».

وأكمل:«كهربا اعتذر شفهيًا وكتابيًا، وعيب إني أقول معايا الدليل».

وأنهى تصريحاته:«أنصح محمود كهربا بالتركيز في الملعب وأن يعي تمامًا أنه في نعمة بالتواجد ضمن صفوف الأهلي».


تعليقات فيسبوك