السبت 19 يونيو 2021

سبوت محلي

إكرامي والشناوي يثيران خلافا في بيراميدز قبل موقعة الرجاء

نشر الإثنين 07/يونيو/2021 - 02:27 م
شريف إكرامي
شريف إكرامي
نجلاء عبد المجيد

مازال الخلاف مستمرا داخل الجهاز الفني لنادي بيراميدز بقيادة الأرجنتيني أروبارينا المدير الفني،  حول حراسة مرمي الفريق في لقاء الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

إكرامي والشناوي

أروبارينا يرغب في الدفع بشريف إكرامي الذي يرى أن مستواه تحسن كثيرا وسيكون له دور باستخدام خبراته في لقاء الرجاء، بينما يرى باقي أعضاء الجهاز الفني ضرورة منح الفرصة لأحمد الشناوي ليعود للساحة بقوة، خاصة أن العوامل النفسية ليست في مصلحة إكرامي الذي يلعب تحت ضغوط مستمرة منذ انضمامه من الأهلي، ويرتكب أخطاء ساذجة لا تعبر عن مستواه، وبسبب هذه الأخطاء يتكلف الفريق الكثير.

ترقب ثنائي 

في الوقت الذي يستمر فيه الخلاف بين أعضاء الجهاز الفني للفريق السماوي، هناك ترقب بين إكرامي والشناوي حول فوز أي منهم بحماية عرين بيراميدز في هذا اللقاء الهام المقرر له ٢٠ يونيو الجاري ويبذل كلاهما جهدا مضاعفا في التدريبات لنيل الثقة لخوض اللقاء.

حيرة الإقالة 

في سياق مختلف مازالت إدارة نادى بيراميدز فى حيرة بسبب توقيت إقالة الأرجنتينى رودلفو أروبارينا، المدير الفنى لفريق الكرة الأول، فعلى الرغم من أن الإدارة اتخذت القرار واستقرت على عدم استمرار الخواجة الأرجنتينى لنهاية عقده بنهاية الموسم المقبل، إلا أنه لم يتم الاستقرار على موعد تنفيذ القرار.

سبق لإدارة بيراميدز وأرادت توجيه الشكر للمدير الفنى فى الفترة الماضية بسبب سوء النتائج والأداء، رغم توفير الإدارة كافة سبل النجاح وتواجد كوكبة من النجوم فى صفوف الفريق، إلا أن ضيق الوقت وضغط المباريات أدى لعدم تنفيذ قرار الإقالة حينها.

رعب من مواجهة الرجاء

وعقب حصد بيراميدز بطاقة التأهل لنصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية، ليواجه الرجاء مرة أخرى فى نفس النسخة من المسابقة، انقسمت الأراء داخل إدارة الفريق ما بين مؤيد لاستغلال فترة التوقف الدولى وتوجيه الشكر للخواجة الأرجنتينى وإسناد المهمة لمدير فنى مصرى يستطيع استعادة هيبة الفريق السماوى، ورآى آخر تمسك باستمرار المدرب لحين الإنتهاء من مواجهتى الرجاء للحفاظ على استقرار الفريق.

ورغم أن فترة التوقف الدولى مازالت مستمرة إلا أن إدارة بيراميدز لم تتخذ أى قرار حيال المدير الفنى حتى الوقت الحالى، ودخلت العديد من الأسماء على قائمة المرشحين لتولى تدريب الفريق خلفًا لأروبارينا، أبرزهم حسام حسن المدير الفنى للاتحاد السكندرى، وعلي ماهر المدير الفنى للمصرى البورسعيدى، لاسيما أن هناك حالة تخوف فى بيراميدز من تعرض الفريق تحت قيادة أروبارينا للهزيمة مرة أخرى من الرجاء المغربى، لاسيما أن بيراميدز خسر من الفريق المغربى ذهابًا وإيابًا فى دور مجموعات الكونفدرالية.

ومن المقرر أن تكون مباراة الذهاب بين بيراميدز والرجاء في التاسعة من مساء يوم 20 يونيو الجاري على ستاد الدفاع الجوي على أن تجرى مباراة الإياب يوم 27 من نفس الشهر في كازبلانكا.


تعليقات فيسبوك