الثلاثاء 15 يونيو 2021

سبوت محلي

الأهلي ينتقد رحلة كهربا للبنان خوفا من كورونا.. ورسالة موسيماني له بعد حادث السيارة

نشر الإثنين 07/يونيو/2021 - 02:30 م
كهربا
كهربا
نجلاء عبد المجيد

انتقد الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، تصرفات محمود كهربا لاعب وسط الفريق الأحمر بسفره إلى لبنان خلال فترة الإجازة التي حصل عليها بهدف الاستجمام والتخلص من القلق والتوتر.

انتشار عدوى كورونا 

الجهاز الفني يرى أن اللاعب أخطأ بالسفر إلى لبنان في هذا التوقيت، بسبب انتشار فيروس كورونا بمختلف دول العالم مما قد يعرض كهربا للإصابة بفيروس كورونا ويكون سببا في عدوى زملائه في توقيت حرج للغاية، قبل اللقاء المرتقب أمام الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر له يوم ١٩ يونيو الجاري بملعب رادس بالعاصمة التونسية.

الإجراءات الاحترازية 

كهربا أكد لأعضاء الجهاز الفني أنه التزم كافة الإجراءات الاحترازية ولا يتواجد في أماكن مزدحمة وبها اختلاط ويحافظ على نفسه جيدا.

حادث سير

وقد نشر محمود عبد المنعم كهربا لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي صورة حادث له بسيارته الفارهة على موقع إنيستا، وكتب على هذه الصورة: «قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله على كل شيء».

وأثارت هذه الصورة التي نشرها لاعب النادي الأهلي اهتمام الكثير من متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن الصورة تدل على انقلاب كهربا بالسيارة نظرا لتحطم الجانب الأيمن بالكامل وخروج الإطار الأمامي للسيارة من مكانه، ليدل على حادثة شديدة تعرض لها لاعب الأهلي، فضلا عن أن العربية تحمل أرقام جمرك.

رسالة موسيماني 

ووجه بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، رسالة للاعب الفريق محمود كهربا، عقب أزمات اللاعب المتكررة داخل القعلة الحمراء، ومشكلته مع المدرب الجنوب أفريقي عقب لقاء طلائع الجيش في الدوري الأول من بطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم، والذي فاز به الأهلي بهدفين لهدف في اللحظات الأخيرة عن طريق هدف جونيور أجايي.

وقال موسيماني خلال تصريحاته  لقناة النادي الأهلي عن كهربا: «هو مثل ابني، أحبه كثيرا وحتى إن حدث سوء تفاهم، فقد تقبلت ما حدث بيننا بقلب مفتوح خصوصا بعد اعتذار اللاعب بمنتهى التواضع، هو يجتهد في التدريبات ويطلب مشاهدة المباريات الخاصة بنا وبالمنافسين، الآن سنشاهد مباراة الترجي، وهو في منافسة طبيعية مع اللاعبين الذين يشاركون في مركزه، والجميع لديه فرصة للعب أنا أمين وأمنح الفرصة للجميع».

أضاف أنه يريد أن يتوج ببطولة دورى أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي مع الأهلي، والعاشرة في تاريخ الفريق، بعدما قاد المدير الفنى المارد الأحمر للتتويج ببطولة كأس مصر ودورى أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي.

صناعة المجد الأحمر

وأوضح كهربا أنه رفض عرضا مغريا للرحيل عن الأهلي بعقد يمتد لست سنوات، وذلك بعدما خسر الفريق الأحمر أمام غزل المحلة في بطولة الدورى الممتاز، ولكنه رفض الرحيل وصمم على الاستمرار مع القلعة الحمراء، مشيرا إلى أنه في حديثه دائما مع اللاعبين، يؤكد أنه يريد أن يصنع تاريخا مع النادى الأهلي، وكذلك على اللاعبين أن يصنعون لأنفسهم مجدا مع القلعة الحمراء، خاصة أن الظروف مواتية لتحقيق هذا الحلم.


تعليقات فيسبوك