السبت 19 يونيو 2021

سبوت محلي

شيكابالا يستقبل أصدقاء أسوان بالقاهرة ويسهل تواجدهم بالاستاد عن طريق الزمالك

نشر الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 09:36 م
شيكابالا
شيكابالا
نجلاء عبد المجيد

قرر محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، علي إستضافة مجموعة من أصدقائه من أسوان بالقاهرة، وذلك خلال تواجدهم لمؤازرة فريقهم أمام الزمالك في اللقاء الذي سيقام بينهما باستاد القاهرة في الجولة ٢٦ من الدوري الممتاز المقرر له الخميس الموافق 17 يونيو الجاري.

طلب مساعدة الزمالك

شيكابالا تواصل مع أصدقائه وطلب منهم التواجد بالقاهرة على ان يساعدهم من خلال نادي الزمالك، على دخول إستاد القاهرة ومؤازرة فريقهم.

شيكابالا تربطه علاقات طيبة بأصدقائه في أسوان،خاصة أن بعضهم من أيام الطفولة، وهو على تواصل مستمر معهم، كما أنه ساعد مجموعة كبيرة منهم في دخول المجال الكروي، ولكن لم تساعدهم إمكانياتهم في الوصول لنفس مكانة شيكابالا.

إشادة الشامي

وقال حسن الشامي ظهير أيسر المقاولون العرب متحدثا عن شيكابالا صانع ألعاب الزمالك، "أحب شيكابالا جدا على المستوى الشخصي، وهو بسيط جدا على المستوى الإنساني، وشيكابالا أسطورة من أساطير الزمالك وحتى جماهير الأهلي تحبه.

قميص شيكابالا

وأضاف الشامى، "لويس إدوارد طلب مني قميص شيكابالا بعد مباراة المقاولون والزمالك، وخلال اللقاء سلمت على شيكابالا وقلت له على هذا الأمر وقال لي مفيش مشكلة، ولكن بعد التعادل وجدت لويس بيجري عليا وبعدها شيكابالا خلع التيشرت وأعطاه لى رغم أن النتيجة كانت سلبية بالنسبة للزمالك، وهذا أمر ليس غريبا على شيكابالا.

موقف عواد 

وقال محمد عواد حارس مرمى الزمالك في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الزمالك": "أشكر شيكابالا، هو قبل أي شيء إنسان بكل ما تحمله الكلمة من معنى، إنسان نظيف وفخور أنني أتدرب مع لاعب مثله".

وتابع: "وأشكره هو وكل (الكباتن) على منحي شارة القيادة، وشيكابالا لم يمانع وكان مرحبًا للغاية، وأنا كنت أريد فقط أن أحملها عند إجراء القرعة قبل المباراة، ولكنه أصر أن أظل محتفظا بها طوال اللقاء".

تأهيل بدني

من ناحية أدى شيكابالا صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم بمقر النادي.

واكتفى شيكابالا بخوض التدريبات في الجيم وذلك على هامش التدريبات الجماعية للفريق استعدادا للقاء أبناء الجنوب.


تعليقات فيسبوك