الثلاثاء 15 يونيو 2021

سبوت محلي

الأهلي يقرر إجراء مسحة كورونا للدوليين.. وعبد الحفيظ يمنع الظهور الإعلامي

نشر الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 09:40 م
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ
نجلاء عبد المجيد

استقر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على إجراء مسحة كورونا للاعبي الفريق المحترفين والمتواجدين مع منتخبات بلادهم حاليا، وذلك قبل إنضمامهم للتدريبات الجماعية عقب عودتهم من معسكرات منتخبات بلادهم.

الحفاظ على قوام الفريق

الجهاز الفني يرغب في الحفاظ على جميع اللاعبين قبل مباراتي الترجي التونسي، حتي لا يفقد المزيد من اللاعبين قبل هذه المباراة الهامة،  خاصة أن هناك إصابات من الصعب لحاقها باللقاء مثل محمد مجدي أفشة الذي يعاني من تمزق في الكاحل ومحمد هاني الذي يعاني من شد في العضلة الأمامية. 

معلول ينتظر في تونس

الأهلي لديه أربعة لاعبين مع منتخب بلادهم وهم المالي اليو ديانج مع منتخب بلاده والكونغولي، والتر بواليا في معسكر الكونغو، والمغربي بدر بانون في معسكر منتخب المغرب، والتونسي علي معلول الذي سيظل في تونس في إنتظار بعثة الأهلي،  وطالبه الجهاز الفني بإجراء مسحة قبل إنضمامه لبعثة الأهلي في تونس.

الإصابات تضرب الفريق

ويعاني 6 لاعبين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الإصابة قبل مواجهة الفريق ضد الترجي التونسي في لقائي ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتهما يومي 19 و26 من شهر يونيه الجاري، حيث يعاني كلا من محمد مجدي قفشة، محمد هاني، أكرم توفيق، وليد سليمان، محمود متولي وطاهر محمد طاهر من الإصابة، ويخوض السداسي برامج تأهيلية مختلفة من أجل الاستعداد لمواجهتي الترجي التونسي.

ممنوع الظهور الإعلامي 

وقد قرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، منع اللاعبين من الظهور في كافة وسائل الإعلام خلال الفترة الحالية، حيث يستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي، يوم 19 من شهر يونيو الحالي، في مباراة ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها بتونس.

وتم منع اللاعبين من الظهور الإعلامي إلى حين الانتهاء من مباراتي الذهاب والعودة في دور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وجاء ذلك للمزيد من التركيز والاستعداد الجيد لمباراتي الترجي التونسي، يومي 19 ذهابًا و26 إيابًا من شهر يونيو الجاري.


تعليقات فيسبوك