السبت 19 يونيو 2021

سبوت محلي

كارتيرون يجهز 4 بدائل لفرجاني ساسي.. والمشاركة حسب ظروف المباريات

نشر الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 09:42 م
ساسي
ساسي
نجلاء عبد المجيد

استقر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني،  علي تجهيز أكثر من بديل التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الأبيض، حتي لا يحدث خلل فني في صفوف الفريق الأبيض حال رحيله في اَي وقت.

إمام وزيزو الكبير 

كارتيرون وضع أحد الحلول أمامه محمود عبد العزيز زيزو لتجهيزه بدنيا ليقوم بدور ساسي رغم فارق الإمكانيات بين اللاعبين، بالإضافة إلى الحل الآخر وهو إمام عاشور الذي يتألق بصورة جيدة، ولكن عدم إلتزامه يثير أزمات لدي الجهاز الفني ويخشي الإعتماد عليه بسبب عصبية اللاعب التي قد تؤثر علي الجانب الفني للفريق.

زيزو وجابر 

كارتيرون ينوي أيضا توظيف إسلام جابر وأحمد سيد زيزو للقيام بدور ساسي حال اللعب في المباريات التي يحتاج فيها الفريق النزعة الهجومية ليكون أي منهم بجوار طارق حامد،  على أن يلعب عبد العزيز حال حاجة الفريق للدفاع وإغلاق وسط الملعب.

كارتيرون أبلغ إدارة الزمالك أن رحيل ساسي لن يؤثر علي خطته الفنية مع الزمالك.

مشروع كارتيرون في الزمالك

ويرى حازم فتوح، وكيل المدير الفني الفرنسي لفريق الزمالك، باتريس كارتيرون، أن وجود عروضا للاعبين أو المدربين هي أمور عادية ولكن الأهم هو ما يدور في ذهن المدرب.

وأضاف فتوح، خلال مداخلة بفضائية الزمالك:"بالنسبة لكارتيرون هدفه الوحيد في هذه المرحلة أن يقيم مشروعا مع الزمالك ويرفع البطولات لسنوات مقبلة ولن يرحل سوى بعد تكوين فريق قوي وتحقيق البطولات، هو راض عن الوضع رغم الضغوطات المتتالية، وعدم حصول اللاعبين على الراحلة المطلوبة ولكنه يرى أن لاعبي الزمالك رجال وسيساعدوه.

إمكانيات مميزة ولكن!

واسترسل وكيل المدير الفني الفرنسي لفريق الزمالك:"لا أحد يختلف على إمكانيات فرجاني ساسي وكارتيرون يرى أن الزمالك لا يقف على لاعب فإذا وافق على الإستمرار أمر جيد وإذا لم يستمر فوعد الإدارة بإيجاد البديل حال رحيله، وهناك تقرير يتم تجهيزه بخصوص المعارين وفور نهايته سيجلس مع الإدارة ويناقش اللاعبين المعارين من الزمالك لأندية أخرى واللاعبين الذين يريدهم فهو يتابع مصطفى فتحي ورزاق سيسه وكل ابناء الزمالك المعارين، بل ويكلف مساعديه بمتابعتهم وهو لايريد الاستعجال مازال الموسم مستمرا وهناك مباريات وهو يريد وضع تقييمه في الوقت المناسب وهو معجب بمحمد صبحي".

خطة المشاركة في المباريات 

وأردف وكيل المدرب الفرنسي: "كارتيرون لديه خطة بمشاركة اللاعبين في أوقات معينة وكل مباراة لها ظروفها وطريقة لعب الفريق أمامك ولكل مهاجم إمكانيات معينة وفقا للمباريات يدفع بالمناسب ويرى أن أسامة فيصل سيكون خليفة لمصطفى محمد عند محافظته على نفسه والعمل أكثر وكارتيرون مُعجب بسيف الجزيري وكلامه إيجابي عنه والمشاركة تكون بحسب طبيعة كل مباراة".


تعليقات فيسبوك