الثلاثاء 15 يونيو 2021

سبوت محلي

أفشة يخضع لجلسات علاج إضافية خارج الأهلي للحاق بموقعة الترجي التونسي

نشر الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 09:46 م
أفشة
أفشة
نجلاء عبد المجيد

يخوض محمد مجدي أفشة لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي،جلسات علاجية إضافية خلال الفترة الحالية خارج النادي بخلاف الجلستين اللتين يخضع لهما اللاعب داخل النادي الأهلي تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة.

الخوف من المسكنات

أفشة يكثف جلسات العلاج حتى يستطيع اللحاق بلقاء الأهلي أمام الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر له يوم ١٩ من الشهر الجاري بملعب رادس. 

أفشة يسعي لأن يكون جاهز للقاء الترجي دون اللجوء للحصول على مسكنات حتى يشارك في اللقاء، وهو الإقتراح الذي قد يلجأ اليه اللاعب والجهاز الفني حال إستمرار معاناته من الآلام في كاحل القدم، الذي أصيب فيه خلال مشاركته في لقاء نهضة بركان المغربي في السوبر الإفريقي، الذي توج به الأهلي بعد فوزه بهدفين نظيفين أحرزهما محمد شريف وصلاح محسن.

تأخير المبارة في صالحه

وكشف الدكتور محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، موقف أفشة الحالي قائلا "محمد مجدي أفشة يسير بشكل جيد من خلال أداء برنامجه العلاجي، وهو ما يفتح الباب أمام إمكانية لحاقه بمواجهة الذهاب أمام الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا".

وأضاف: "أفشة يبذل أقصى ما لديه للحاق بالمواجهة كما أن تأخير اللقاء لمدة يوم واحد 19 يونيو ساهم في زيادة فرص لحاقه بالمواجهة".

وكيل أعماله يطمن الجماهير

من جهته قال عبد الرحمن إسماعيل، وكيل أعماله، فى تصريحات صحفية "حالة أفشة فى تحسن مستمر، اللاعب لن يخضع للأشعة مرة أخرى، الطبيب المعالج يتابع تنفيذه للبرنامج التأهيلى وتحدد درجة استجابته للعلاج وغياب الألم، وفرص مشاركته فى مباراة الترجى التونسى المقبلة، متابعًا اللاعب ملتزم بأداء البرنامج التأهيلى فى الأهلى يوميًا".

وأثبتت الأشعة التى خضع لها محمد مجدى أفشة صانع ألعاب الأهلى معاناته من جزع فى الرباط الداخلى للكاحل، تعرض له خلال مباراة نهضة بركان المغربى بالسوبر الأفريقي.

حالة ارتياح

وتسود حالة من الإرتياح داخل الجهاز الطبي للأهلي بعد نتائج الجدول الزمني الذي خضع لها محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأحمر، والتي جاءت نتائجها مبشرة في ظل إستجابة اللاعب السريعة للعلاج وفقا للجدول الزمني المحدد لكل مرحلة في برنامج تأهيل أفشة، ليكون اللاعب جاهزا للمشاركة في مباراة الترجي التونسي يوم 19 يونيو الجاري بذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وارتفعت مؤشرات لحاق أفشة والمشاركة أساسيا في مباراة الترجي التونسي على أن يكون اللاعب جاهزا للمشاركة والسفر مع الفريق الأحمر في رحلة السفر إلى تونس والمحدد لها أحد يومي 14 أو 15 يونيو الجاري، لاسيما بعد التقارير التي وصلت من الجهاز الطبي وتفيد بأن حالة اللاعب تسير بشكل مطمئن للغاية، لاسيما بعدما خضع اللاعب للعلاج بالليزر والتدريبات المائية والعلاج الطبيعي.


تعليقات فيسبوك