السبت 24 يوليو 2021

سبوت محلي

الزمالك يرفض تدخل وكيل كارتيرون للتفاوض مع صفقات جديدة ومنها صفقة كودجو

نشر الخميس 10/يونيو/2021 - 06:12 م
كارتيرون
كارتيرون
نجلاء عبد المجيد

رفضت اللجنة التي تدير نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أن يكون لحازم فتوح وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، أي دور في التفاوض باسم النادي الزمالك لضم صفقات جديدة.

أسلوب كارتيرون 

لجنة لبيب اعترضت على اُسلوب الفرنسي كارتيرون بإستخدام وكيله، للتفاوض مع اللاعبين الذين يرغب في ضمهم للزمالك في الموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريق الأبيض.

مهمة في الإمارات

إدارة الزمالك فوجئت بتواجد فتوح وكيل أعمال كارتيرون في الإمارات، للتفاوض مع المهاجم لابا كودجو مهاجم العين الاماراتي،  لتدعيم صفوف الزمالك في الجانب الهجومي بناء علي رؤية وتكليف من كارتيرون دون علم الادارة التي كان سيخطرها عقب إنتهاء المهمة.

إيقاف التفاوض مع كودجو

إدارة الزمالك طلبت من كارتيرون إيقاف التفاوض مع كودجو، مؤكدة  أن هناك مشرفا على الكرة هو حسين السيد عضو اللجنة، وأيضا إدارة النادي قادرة علي التفاوض وحسم الصفقات التي يرغب المدير الفني في التعاقد معها لتدعيم صفوف الفريق ولكن بطريقتها الخاصة.

موقف العين الاماراتي 

من جانبه كشف ماجد العويس عضو شركة الكرة بنادي العين الإماراتي، عن موقف النادي من رحيل المهاجم التوجولي لابا كودجو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في ظل ارتباط اللاعب بالانتقال إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق بشكل رسمي، لتعويض مصطفي محمد لاعب الفريق الذي رحل إلى نادي جالاتا سراي التركي في نافذة الانتقالات الماضية.

استحالة التفريط في كودجو 

وأكد العويس في تصريحات صحفية، أن ما تردد في الوقت الحالي، بشأن وجود مفاوضات من جانب نادي الزمالك، أمر لا أساس له من الصحة بشكل نهائي، وغير صحيح تماما.

وأشار، إلي أن لابا كودجو مستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وتحديدا الموسم المقبل، نظرا لإمكانيات اللاعب الكبيرة، ووجود رغبة متبادلة بين اللاعب والنادي لاستمراره.


تعليقات فيسبوك