الثلاثاء 15 يونيو 2021

سبوت محلي

موسيماني يدعم كهربا لمفاجأة الترجي خلال موقعة رادس

نشر الخميس 10/يونيو/2021 - 06:18 م
كهربا
كهربا
نجلاء عبد المجيد

حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي،علي إعداد تدريبات خاصة لمحمود كهربا ليكون المفاجأة التي يجهزها للقاء الترجي التونسي قبل موقعة رادس بين الفريقين في التاسع عشر من يونيو الجاري.

أوراق مكشوفة

موسيماني طلب من محلل أداء الأهلي ملخص لمباريات الترجي علي ملعبه، وسيعقد أكثر من جلسة لشرح دور كهربا، الذي سيكون المفاجاة التي سيلعب بها،خاصة ان جميع الأوراق مكشوفة للفريقين ولا يوجد ما يخبئ اَي منهما علي الآخر.

موسيماني طلب من كهربا أثناء الأجازة خوض بعض التدريبات في الجيمانزيوم ليكون جاهز بدنيا وفنيا قبل هذا اللقاء.

جدية لاستعادة اللياقة البدنية

ونشر محمود كهربا، فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وهو يخوض تدريبات في الجيمانيزيوم، خلال تواجده في لبنان.

ويسعى محمود كهربا لاستعادة لياقته البدنية والفنية، خلال الفترة الحالية، لحجز مكان بالتشكيل الأساسي للفريق في المباريات المقبلة، التي تشهد ارتباطات غاية في القوة على المستوى المحلي والأفريقي، خاصة بعد أن وصلت بطولة دوري أبطال أفريقيا إلى المراحل النهائية، بجانب بطولة الدوري الممتاز الذي أصبحت المنافسة فيه على أشدها مع الغريم التقليدي الزمالك.

ويستعد محمود كهربا لاعب الأهلي بقوة من أجل الحافظ على لياقته البدنية قبل الإنتظام في تدريبات الفريق الأحمر الجماعية بدءا من اليوم الخميس، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها لاعبي الأهلي.

الكلمة الحلوة حياة

وكتب محمود كهربا عبر حسابه الرسمي: «الكلمة الحلوة يمكن متاخدش منك مجهود أو وقت لكن تقدر تفرق في حياة شخص وتخليه يتقدم للأحسن».

وكان كهربا سافر إلى لبنان لقضاء إجازته والاستجمام هناك، حيث ظهر رفقة أصدقائه في بيروت خلال اليومين الماضيين، قبل أن يعود اللاعب إلى القاهرة خلال الساعات الماضية.

حرص محمود كهربا، على أداء تدريبات خاصة امس بالنادي، عقب عودته من لبنان، للاستعداد بشكل خاص للفترة المقبلة، خاصة في ظل سعيه للظهور بشكل جيد، والعودة لتشكيل المارد الأحمر في المباريات المقبلة على المستوى المحلي والأفريقي.


تعليقات فيسبوك