السبت 19 يونيو 2021

سبوت محلي

وصلة تعنيف من عبد الحفيظ لعمرو السولية بعد تصريحات النحاس برغبته في الاحتراف

نشر الجمعة 11/يونيو/2021 - 02:34 م
السوليه
السوليه
نجلاء عبد المجيد

تبرأ عمرو السولية لاعب وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، من تصريحات وكيل أعماله تامر النحاس التي أكد فيها رغبة اللاعب في الخروج للإعارة عقب تمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وصلة تعنيف

السولية تلقى إتصال عنيف من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، يستفسر منه عن تصريحات وكيل أعماله والخروج للإعارة، وما تحدث به عن المقابل المادي في العقد الحالي والمستقبل، مؤكدا له أن التوقيت الحالي للحديث عن هذا الأمر صعب للغاية، في ظل تركيز الجميع في مباراتي الترجي التونسي في الدور نصف النهائي من دوري الأبطال الإفريقي.

لا للتمرد

السولية أكد لعبد الحفيظ أنه لا يعلم شيء عن تصريحات النحاس، وأنه لم يتحدث معه منذ فترة حول مصيره، مؤكدا أنه تلقي عروض كثيرة في الفترة الأخيرة بالفعل، ولكنه لم يلتفت إليها، مشيرا إلى أن حديث تامر النحاس لا يقصد به التمرد على النادي،  أو وضع شرط التجديد لتكون الاعارة بعده.

المعمعة الأفريقية 

ادارة الاهلي وضعت عمرو السولية في مقدمة اللاعبين المطلوب التجديد لهم، مع عدد أخر من اللاعبين تنتهي عقودهم في الموسم المقبل، ولكنها أجلت هذا الملف، حتي إنتهاء الفريق من المعمعة الأفريقية، حيث يخوض الفريق مباراتي الترجي التونسي يومي ١٩ يونيو الجاري برادس في تونس ويوم ٢٦ بإستاد السلام بالقاهرة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

إغراءات مالية 

وقد أوصت لجنة التخطيط بالنادى الأهلى، برئاسة محسن صالح، بضرورة تجديد عقد عمرو السولية، لاعب الفريق، عقب مواجهتى الترجى، المقرر لهما يوما 19 و26 يونيو فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، لقطع الطريق أمام إغراءات الأندية التى تغازل اللاعب للانتقال إليها، خاصة أن السولية يحق له التوقيع لأى ناد فى يناير المقبل.

وشددت لجنة التخطيط بضرورة ترضية اللاعب باعتباره أحد العناصر الأساسية بالفريق وحاجة الجهاز الفنى لجهوده خلال الفترة المقبلة. 

إعارة سنة بالخليج

من جانبه كشف تامر النحاس وكيل عمرو السولية لاعب وسط الأهلي، عن رغبته في أن يتم التوافق على خروج اللاعب سنة كإعارة في أحد دوريات الخليج العربي، في عقده المقبل.

وقال النحاس لقناة صدى البلد: "عقد السولية تم تجديده في العام قبل الماضي. في وقتها لم يحدث اتفاق حول الرقم فتم الإتفاق على عقد ينتهي بنهاية الموسم المقبل".

وشدد "هناك رغبة من الطرفين في استمرار السولية لكن هناك تلاحم كبير في المباريات".

حلول مختلفة

وكشف "لدي رغبة هو أنه إذا جدد السولية تعاقده يحصل على عام كإعارة في الخليج، نتمنى حدوث ذلك التوافق".

وأردف "لم يحدث أي تفاوض بعد، الأمر فقط من ضمن اقتراحاتنا. أحاول تقديم حلول مختلفة للاعب لأنه إذا لم أفعل ذلك، لماذا يستمر معي كوكيله؟".

ويلعب السولية صاحب الـ 31 عاما مع الأهلي منذ يناير 2016، حيث انتقل له من الشعب الإماراتي.

وحصد لاعب الوسط مع الأهلي 5 ألقاب دوري، ولقبي كأس مصر ولقبي سوبر محلي، بجانب فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي.


تعليقات فيسبوك