السبت 19 يونيو 2021

سبوت محلي

الزمالك يدرس شروط محمد إبراهيم للعودة لتعويض غياب فرجاني ساسي

نشر الجمعة 11/يونيو/2021 - 02:36 م
محمد إبراهيم
محمد إبراهيم
نجلاء عبد المجيد

من جديد عادت اتصالات مسئولي نادي الزمالك، مع محمد إبراهيم لاعب وسط سيراميكا كليوباترا مرة أخرى، للتفاوض معه من أجل العودة إلى صفوف الفريق الأبيض مرة أخرى، للاستفادة من خبراته كبديل للتونسي فرجاني ساسي الذي أعلن عدم تجديد عقده مع الزمالك والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

تعويض مادي

محمد إبراهيم أبدي موافقته المبدئية علي العودة للزمالك،  وهو ما يتمناه ولكنه يرغب في تعويضه ماديا خاصة أنه كان يحصل علي ٣٠٠ الف جنيه في الموسم أخر موسمين له في الأبيض،  بسبب خصم مسئولي الزمالك المستحقات التي حصل عليها نادي مارسيلو البرتغالي الذي احترف محمد إبراهيم في صفوف لمدة قصيرة ثم عاد للزمالك.

دراسة قبل التفاوض 

إدارة الزمالك تعرفت علي مطالب محمد إبراهيم كاملة،وتقوم بدراستها جيدا قبل بدء التفاوض مع مسئولي سيراميكا لضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل. 

هنتجمع من تاني

وقد ألمح محمد ابراهيم،  إلى رغبته في العودة من جديد الى الزمالك، حيث أعاد ابراهيم نشر صورة له عبر انستجرام مع شيكابالا قائد الزمالك الحالي، ونشر صانع ألعاب سيراميكا الصورة عليها تعليق: "باذن الله هنتجمع من تانى" مع ايموشن الزمالك والحب".

جس نبض ورحيل شرعي

وفي وقت سابق كان إبراهيم قد رحب بالعودة من جديد لنادي الزمالك، مع مطلع الموسم الجديد، في حالة موافق إدارة ناديه، وجس مسئولوا نادي الزمالك نبضه، لمعرفة موقفه من العودة إلى القلعة البيضاء مع بداية الموسم الجديد، الأمر الذي قوبل بترحيب من قبل اللاعب مطالبًا بالحديث مع إدارة ناديه لمعرفة موقفها من التنازل عن خدماته بنهاية الموسم الحالي لاسيما أن عقده مازال ممتد مع سيراميكا لمدة موسمين قادمين، واستقر مسئولو الابيض على الدخول في مفاوضات مع إدارة سيراميكا، للظفر بخدمات محمد إبراهيم مع بداية الموسم الجديد.


تعليقات فيسبوك