الثلاثاء 15 يونيو 2021

سبوت محلي

عبد الحفيظ يطالب معلول بالامتناع عن الإدلاء بتصريحات خاصة بالتجديد بسبب ساسي

نشر الجمعة 11/يونيو/2021 - 02:43 م
علي معلول
علي معلول
نجلاء عبد المجيد

أجرى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إتصالات مع التونسي علي معلول ظهير أيسر فريق الكرة بالفريق الأحمر، وطلب منه عدم الإدلاء بأي أحاديث صحفية في الصحف التونسية أو غيرها،  سواء فيما يخص تجديد عقده مع الأهلي أو عن مباراة الترجي التونسي في نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم ١٩ يونيو الجاري بملعب رادس علي ان يقام لقاء العودة بملعب السلام يوم ٢٦ يونيو الجاري

ساسي يتسبب في بلبلة الأهلي 

عبد الحفيظ شرح لمعلول وجهة نظره حول عدم الحديث لوسائل الإعلام في الفترة الحالية،  بأن هناك تحول لمعرفة مصير معلول مع الأهلي، بعد إنتهاء ملف مواطنه فرجاني ساسي لاعب الزمالك مع القلعة البيضاء،  والذي أعلن رحيله وعدم تجديد عقده مع الزمالك، لذا فإن هناك من يحاول الحديث مع معلول عن عقده مع الأهلي حتي يفقد تركيزه قبل لقاء الترجي الهام.

البقاء في تونس

معلول كان ضمن معسكر منتخب بلاده في تونس وسوف يستمر هناك حتي وصول بعثة الاهلي الثلاثاء المقبل.

اطمئنان على الحالة الصحية

من ناحية أخرى يتواصل الجهاز الفني للنادى الأهلي مع التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر والمتواجد رفقة منتخب بلاده لخوض معسكره التدريبي الحالي، للاطمئنان على حالته الصحية رفقة منتخب نسور قرطاج.

غياب طويل وعودة سوبر

وغاب علي معلول عن صفوف الأهلي لفترة طويلة بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية منذ مباراة فريقه ضد بايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية، قبل أن يعود للمشاركة أول مرة في مباراة السوبر الإفريقي ضد نهضة بركان المغربي، والذي توج بلقبه الأهلي بعد الفوز على الفريق المغربي بهدفين نظيفين.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم 19 يونيو الجاري على الملعب الأولمبي برادس في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

إصابة حساسة

يأتي حرص الجهاز الفني للأهلي على متابعة حالة معلول بسبب حساسية إصابة اللاعب خشية من تجددها لأن الإصابة جاءت ما بين مكان التقاء الوتر بالعضلة.


تعليقات فيسبوك