الخميس 05 أغسطس 2021

سبوت محلي

شيكابالا يتحدى كارتيرون: "مش أنا اللي أقعد على الدكة"

نشر الإثنين 14/يونيو/2021 - 12:48 م
شيكابالا
شيكابالا
نجلاء عبد المجيد

رفض محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك،  فكرة الجلوس علي دكة البدلاء خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يرى نفسه جاهز للمشاركة في التشكيل الأساسي سواء من الناحية الفنية أو البدنية.

صناعة تاريخ

شيكابالا يرغب في التواجد داخل الملعب، لأنه الأجهز بين زملائه ويرغب في صناعة تاريخ مع النادي،  خاصة أنه يرى أن بطولة الدوري قريبه من الزمالك ولابد من تركيز الجميع داخل الملعب.

الاعتراض على كارتيرون

شيكابالا رفض حديث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، معه لتجهيزه كورقة رابحة يستخدمها علي الدكة لتغيير النتيجة لصالح الزمالك، وهو ما لم يتقبله شيكابالا الذي تمسك بالمشاركة في التشكيل الأساسي مؤكدا مقدرته على التواجد وتعزيز حظوظ الزمالك.

تدريبات تأهيلية

وأدى محمود عبد الرازق شيكابالا وحازم إمام لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش المران الذي أقيم مساء  السبت بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة

جاء ذلك ضمن البرنامج الموضوع لشيكابالا وحازم من قبل الجهاز الفني للفريق، تمهيدا للعودة للتدريبات، في ظل الإصابة التي يعاني منها الثنائي، حيث يعاني شيكابالا من إصابة في العضلة الضامة، بينما حازم بالعضلة الأمامية.

لاعبون بشخصية قوية

وقال شيكابالا في مداخلة تليفونية  لقناة الزمالك «نمتلك لاعبين بشخصية قوية، وأحزن كثيرًا بسبب حديث البعض عن امتناع اللاعبين عن التدريبات بسبب وجود مستحقات متأخرة لهم، هذا لم يحدث، أتمنى أن يقولوا الحقيقة، نحتاج لأن يدافع عنا من قاموا بتدريبنا، يجب أن تعلم الجماهير أن لاعبي الفريق لا يقوموا بمثل هذه التصرفات».

وعن إصابته أوضح قائلًا: «تعرضت لشد في العضلة الضامة، ولكنني تعافيت وأصبحت في حالة جيدة، وعدت مجدداًَ للتدريبات منذ عدة أيام ».

أبناء النادي

وأكمل: «أتألق في وجود أبناء النادي، مثل أحمد عبدالمقصود وأسامة نبيه حاليًا، أي لاعب يجد أبناء النادي حوله يقاتل بصورة أكبر في الملعب، وخلال الفترة الحالية سأقدم كل ما يحتاجه الفريق مني».


تعليقات فيسبوك