الخميس 05 أغسطس 2021

سبوت محلي

الأهلي يعلن الحرب على بيراميدز بسبب إبراهيم عادل.. وإدارة السماوي تؤكد أنه خط أحمر

نشر الإثنين 14/يونيو/2021 - 12:51 م
إبراهيم عادل
إبراهيم عادل
نجلاء عبد المجيد

طلبت إدارة النادي الأهلي من إبراهيم عادل لاعب وسط بيراميدز الصاعد، تقديم شكوى لدى إتحاد الكرة، للمطالبة ببطلان عقده الجديد مع بيراميدز الذي إعتمده إتحاد الكرة مؤخرا، والذي يمتد لخمسة مواسم قادمة، بسبب عدم وجود بصمة اللاعب علي العقود.

سبب توقف المفاوضات

إدارة الأهلي ترغب في فسخ إبراهيم لعقده مع بيراميدز، حتى تتمكن من التعاقد مع اللاعب الذي وقع على عقود بالفعل للأهلي، بعد إتفاقه على كافة تفاصيل عقده،  ولكن جاء إعتماد إتحاد الكرة للعقد المبرم بين اللاعب وبيراميدز، جعل مفاوضات الأهلي مع إبراهيم تتوقف.

ثغرة عقد بيراميدز 

الثغرة التي حصل عليها مسئولوا الأهلي ويرغبون في استغلالها عن طريق شكوي اللاعب ضد بيراميدز  ومازالت الإدارة في مرحلة إقناع إبراهيم عادل لتقديم الشكوي ضد بيراميدز.

الأمر بيد بيراميدز

من جانبه رد إبراهيم عادل لاعب بيراميدز والمنتخب الأولمبي على أنباء انتقاله للأهلي بأن كل شيء في النهاية تحت تصرف إدارة ناديه، قائلًا أنه يتمنى التوفيق وتحقيق ميدالية في الأولمبياد.

وقال إبراهيم عادل في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس" ردًا على أنباء انتقاله للأهلي: "أنا لا أعرف أي شيء على الإطلاق وكل شيء بخصوص هذا الأمر في يد النادي".

بيراميدز يرفض الأهلي

أما مسئولوا نادى بيراميدز فقد رفضوا مناقشة أى عروض تلقاها إبراهيم عادل، الجناح الأيسر لفريق الكرة الأول، خلال الفترة الحالية، وأبرزهم من النادى الأهلى الذى يرغب بشدة فى الحصول على خدمات اللاعب لتدعيم صفوفه، خاصة أن إبراهيم عادل نجح فى خطف الأنظار بمستواه المميز الذى ظهر به مع بيراميدز وأصبح من أبرز نجومه رغم صغر سنه.

طريقة تطفيش العرض

وكشف مصدر مطلع فى بيراميدز، أن مسئولى النادى رفضوا بشكل قاطع مناقشة عرض النادى الأهلى لشراء إبراهيم عادل، وجاء رد بيراميدز على تلك المفاوضات بـأن إبراهيم عادل خط أحمر وفى حال الموافقة على انتقاله للقلعة الحمراء فسيكون مقابل حصول الفريق السماوى على خدمات كل من على معلول وحمدى فتحى ومحمد شريف.

وأضاف المصدر، أن مسئولى بيراميدز حددوا ثلاثة أسماء كبار فى صفوف الأهلى "معلول وشريف وفتحى" كنوع من "التطفيش" والتأكيد على التمسك بإبراهيم عادل ولا نية للتفريط فى خدماته.

وعرض الأهلى على بيراميدز الحصول على خدمات ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق والتفاوض حول بعض الأسماء الأخرى فى الفريق من أجل ضم إبراهيم عادل، ليرفض بيراميدز العرض ويتمسك باللاعب.

وكان الأهلى حصل على توقيع إبراهيم عادل مستغلا عدم تسجيل عقد اللاعب فى اتحاد الكرة، قبل أن يقوم بيراميدز بإنهاء تلك الأزمة وينجح فى تسجيل العقد ويقطع الطريق على المارد الأحمر.


تعليقات فيسبوك