الخميس 05 أغسطس 2021

سبوت محلي

الأهلي يقدم إغراءات مميزة لتجديد عقد معلول.. وموافقة بعودة زوجته بالطائرة الخاصة

نشر الإثنين 14/يونيو/2021 - 12:54 م
علي معلول وزوجته
علي معلول وزوجته
نجلاء عبد المجيد

وافق الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، علي طلب التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، بعودة أسرته معه على متن الطائرة الخاصة التي ستقل بعثة الأهلي ذهابا وعودة في رحلة تونس.  لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر له التاسع عشر من شهر يونيو الجاري.

الضوء الأخضر 

معلول كان قد حصل علي الضوء الأخضر بالبقاء في تونس في إنتظار بعثة الأهلي، عقب إنتهاء معسكر منتخب تونس الذي أقيم بالعاصمة التونسية خلال الفترة الماضية،  بدلا من إرهاقه بالعودة للقاهرة، خاصة أن بعثة الاهلي ستسافر مبكرا إلى تونس.

كان معلول قد اصطحب زوجته وإبنيه كريم وسليمة معه الي تونس خلال سفرة للإنضمام إلى معسكر نسور قرطاج.

تجهيز عقد التجديد

من ناحية أخرى كلف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمُكلف من قبل مجلس الإدارة بتولي ملف كرة القدم في النادي، أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات في النادي الأهلي، بتجهيز العقد الجديد لعلي معلول،من أجل تمديد عقده عقب انتهاء الفريق من مبارتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يقام لقاء الذهاب في تونس يوم 19 يونيه الجاري، على أن يقام لقاء الإياب يوم 26 في القاهرة.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي تفاصيل العقود الجديد لنجم فريق  الأهلي المقرر تعديله عقودهم في الفترة المقبل.

إغراءات الأهلي لمعلول

ويتضمن عقد علي معلول الذي تجهزه إدارة الأهلي، حصول الظهير الأيسر الدولي على مليون دولار كراتب سنوي بزيادة 100 ألف دولار في الموسم الواحد على أن يستمر العقد حتى 2024، بدلا من حصول اللاعب على 800 ألف دولار في عقده القديم.

 

كما تقدم إدارة الأهلي امتيازات خاصة في عقد علي معلول الجديد، أبرزها زيادة نسبة مكافآته وتحمله قيمة سفره إلى تونس لقضاء إجازة مع أسرته مع توفير مسكن وسيارة خاصة تليق باسم وقيمة اللاعب داخل القلعة الحمراء.

تحذير ماجد سامي من مقلب ساسي

من جانبه حذر ماجد سامي، مالك نادي وادي دجلة، النادي الأهلي من عدم تجديد التعاقد مع التونسي على معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، حتى لا يلقى مصير نادي الزمالك، الذي فشل في تجديد عقد فرجاني ساسي، ليرحل عن الفريق الأبيض في صفقة انتقال لاعب حر.

وقال ماجد سامي، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الموقف الذي يتعرض له نادي الزمالك من فقدان لاعب مهم وسط الموسم قد يتكرر مع الأهلي في الموسم المقبل، إن لم يجدد عقد على معلول وهو موقف قد تتعرض له كل الأندية بسبب عدم انتهاء الموسم المصري المحلي في نفس مواعيد انتهاء الموسم الكروي في المنطقة التي ننتمي اليها».

يذكر أن على معلول ينتهي تعاقده مع النادي الأهلي في نهاية الموسم المقبل، ولم يجدد اللاعب حتى الآن تعاقده مع القلعة الحمراء.


تعليقات فيسبوك