السبت 24 يوليو 2021

سبوت محلي

الأهلي ينتظر انتهاء أولمبياد طوكيو لتجديد عقد توفيق قبل أن يخطفه الدوري الفرنسي

نشر الجمعة 16/يوليو/2021 - 09:45 م
أكرم توفيق
أكرم توفيق
نجلاء عبد المجيد

وضع مسئولو ناديي موناكو وليل الفرنسيين أكرم توفيق لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي،  تحت المراقبة من خلال مباراة نهائي دوري الأبطال الافريقى التي ستقام غدا أمام كايزر تشيفز الجنوب افريقي،  وأيضا خلال مشاركته مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو.

اهتمام فرنسي

مسئولو موناكو وليل أكدوا على أن توفيق يتمتع بمميزات ومهارات كروية عالية جعلته محل الاهتمام للعب في الدوري الفرنسي، إلا انه لابد من التأكد من إمكانياته الفنية خلال اللعب تحت ضغط.

اكتشاف جديد

كان الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي قد أعاد إكتشاف توفيق من جديد في مركز الظهير الأيمن رغم أن مركزه الأساسي هو وسط ملعب مدافع، حيث لعب لسد العجز بعد إصابة محمد هاني بعد إصابته،  حيث تألق توفيق وأجاد ونال اشادة الجميع، خاصة في لقائي الترجي التونسي في الدور قبل النهائي من دوري الأبطال الافريقى،  إذ لعب على أخطر لاعبي الترجي وهو الليبي حمدو الهوني واستطاع أن يوقف خطورته.

الأهلي يبحث التجديد لتوفيق

وقال الاعلامي أحمد حسام ميدو، أن النادي الأهلي يبحث تجديد عقد لاعبه أكرم توفيق، بعد التألق الذي ظهر عليه في الموسم الجاري.

وأضاف ميدو خلال تصريحات تليفزيونية:«الأهلي يسعى لتجديد عقد أكرم توفيق قبل انطلاق أولمبياد طوكيو خوفًا من تألق اللاعب وحصوله على عروض ضخمة».

وأكمل:«بعد مباراة الترجي الذي ظهر فيه أكطرم توفيق بتألق غير طبيعي بدأ مسئولو الأهلي التحرك لتجديد عقد اللاعب».، إلا أن الوقت لم يكن في صف الأهلي حيث قررت الإدارة تأجيل مفاوضات تجديد العقد لما بعد الإنتهاء من مباريات الفراعنة الصغار في أولمبياد طوكيو. 

لا للصفقات التبادلية 

من جانبه أبدى نادر شوقي وكيل اللاعبين تعجبه من ما يتردد في وسائل الإعلام والصحف برحيل أكرم توفيق عن صفوف النادي الأهلي بصفقة تبادلية.

وقال شوقي في تصريحات تلفزيونية على قناة (أون تايم سبورتس): "لأول مرة أسمع عن صفقة تبادلية بين النادي الأهلي وبيراميدز بانتقال أكرم توفيق مكان إسلام عيسى".

وأضاف:" أكرم تأثر إيجابيًا كثيرًا بجلوسه مع حسام غالي في الأهلي، يتطور مستواه يومًا بعد يوم".

وأتم:" حتى هذه اللحظة أكرم توفيق باق في الأهلي".


تعليقات فيسبوك