الجمعة 23 يوليو 2021

سبوت محلي

عقوبات مغربية لسعد سمير بسبب التراخي.. والأهلي ينفي رغبة الاستغناء عنه

نشر الجمعة 16/يوليو/2021 - 09:46 م
سعد سمير
سعد سمير
نجلاء عبد المجيد

تعرض سعد سمير مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي،  لعقوبة الجري حول الملعب أثناء سير تدريب الفريق الكروي الأحمر بالمغرب في التدريب الأساسي قبل قبل لقاء نهائي دوري ابطال افريقيا أمام كايزر تشيفرز بطل جنوب أفريقيا،  وذلك بعد قرار الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر  بعقوبته بعد أن تأكد من أن مدافعه يؤدي التدريبات بتراخي شديد.

المركز السادس 

سعد سمير شعر بحرج شديد بعد عقوبته بهذا الأسلوب، إلا أنه لم ينفي تراخيه خلال التدريبات، بعد تاكده من أنه خارج الحسابات الفنية لموسيماني، إذ أن ترتيبه السادس بين مدافعي الأحمر بعد أيمن أشرف والمغربي بدر بانون ورامي ربيعه وياسر إبراهيم وأيضا محمود متولي العائد من إصابة الرباط الصليبي،  وهو مايعني أن عودته للمشاركة في الأساسية للفريق تعد من المستحيلات.

نفي الرحيل

وعلى الرغم من تأكيد العديد من التقارير الصحفية على رحيل سعد سمير عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي، إلا أن هناك تأكيدات من مصدر داخل النادي الأهلي على التمسك بسعد سمير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ورفض كل ما يتردد عن رحيله عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، مشددا على أن اللاعب من العناصر المهمة في الفريق وله أدوار مؤثرة طوال الفترة الماضية.

قائد وخبرة

وشدد المصدر على أن الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، يرفض فكرة رحيل سعد سمير، وأوصى برفض أي عروض له في هذه الفترة، مشيرا إلى أنه يعتبر سعد أحد قادة الفريق مع الحارس محمد الشناوي وزميله وليد سليمان.

وأشار إلى أن سعد سمير له دور كبير مع اللاعبين داخل الفريق، ويخصص له بيتسو موسيماني أدوارا هامة مع زملائه اللاعبين، خاصة من الصغار أو قليلي الخبرة، مؤكدا على أن النادي يجهز له منصبا إداريا، في نفس العام الذي يقرر فيه تعليق الحذاء.

منصب إداري

وأثنى المدير الفني على أداء سعد سمير في أكثر من مناسبة، معربا عن كامل ثقته فيه، وأنه يؤدي المطلوب منه ويظهر بمستوى طيب عندما يشارك، وينفذ تعليماته الفنية، ومحبوب من كافة زملائه داخل الفريق.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في وقت سابق، أن سعد الدين سمير يمكنه أن يكون مدير كرة ناجح في النادي الأهلي، مشددا على تمتعه بشخصية قوية، بعيدا عن روح الدعابة التي كان يظهر بها في وقت سابق، مشيرا إلى أن سعد لا يعرف الهزار وقت العمل، وهو من أخلص اللاعبين داخل النادي.


تعليقات فيسبوك