الجمعة 23 يوليو 2021

سبوت محلي

الزمالك يمنح فرصة أخيرة لكارتيرون.. والمدرب يرفض التدخل في عمله

نشر السبت 17/يوليو/2021 - 09:59 ص
كارتيرون
كارتيرون
نجلاء عبد المجيد

استقرت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على منح فرصة أخيرة للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنهاية الموسم الحالي تقضي بضرورة حصوله على بطولة مع الفريق، والا ستتم إقالته. 

جرس إنذار 

الإدارة البيضاء أكدت أن تعاقد الزمالك مع كارتيرون جاء بسبب إنقاذ الفريق واعادته لمنصة التتويج، إلا أنه اخفق وخرج من دوري الأبطال الإفريقي بعد الهزيمة أمام الترجي التونسي بالقاهرة، وعلى الرغم من أن  الزمالك يتربع على عرش مسابقة الدوري، إلا أن عودة الأهلي بقوة تجعل هناك ضغوط على الأبيض، لذا كان لابد من تحذير كارتيرون مبكرا حتى لا يدع مجالا للاخطاء التي تتسبب في إضاعة البطولات، خاصة وأن عودته لاقت العديد من الإنتقادات بعد أن هرب من الزمالك لتدريب التعاون السعودي.

ازمة الصفقات الجديدة

من ناحية أخرى لاحت في الأفق بوادر أزمة بين الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، واللجنة المؤقتة التي تدير النادي برئاسة حسين لبيب، بشأن الصفقات الجديدة المنتظر التعاقد معها بداية من الموسم الجديد، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض.

وكشف مصدر داخل الفريق، عن أن لجنة الكرة التي يتواجد فيها حسين لبيب، رئيس النادي، وحسين السيد، عضو اللجنة، وفاروق جعفر، المستشار الفني للمجلس، عرضت على الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، العديد من اللاعبين للاختيار من بينهم في المراكز التي يحتاج الفريق إلى تدعيمها.

صميم الاختصاصات الفنية

وأشار المصدر، إلى أن كارتيرون رفض ما حدث، مؤكدا أنه سيحدد الصفقات بنفسه، ومعه جهازه المعاون، ولن يسمح لأحد بأن يتدخل في عمله، وأبلغهم أن دورهم التفاوض مع اللاعبين الذين سيحددهم الجهاز، وليس فرض لاعبين على الجهاز لضمهم.و

مراكز التدعيم

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد اجتمع قبل أيام مع الجهاز المعاون له، من أجل حسم ملف «متطلبات الفريق للموسم المقبل، والمعارين والأجانب».

واستقر كارتيرون ومعاونيه على تدعيم الفريق الأبيض، في مركز قلب الدفاع وظهير أيمن ولاعب في خط الوسط ومهاجم أجنبي وآخر محلي.

عودة المعارين 

ويمتلك فريق الزمالك قائمة من المعارين وهم: مصطفى فتحي إلى سموحة، وكريم بامبو إلى البنك الأهلي، وسيسيه إلى الاتحاد السكندري، ومحمد أوناجم للوداد المغربي، وعمر السعيد إلى الجونة، ومصطفى محمد المعار لمدة موسم ونصف الموسم إلى جالاتا سراي التركي.


تعليقات فيسبوك