السبت 24 يوليو 2021

سبوت محلي

بن شرقي يغلق ملف تجديد عقده ليناير المقبل.. باق في الزمالك ولكن!!

نشر السبت 17/يوليو/2021 - 07:50 م
بن شرقي
بن شرقي
نجلاء عبد المجيد

جاءت عودة المغربي أشرف بن شرقي إلى الزمالك قادما من بلاده بعد الاجازة التي حصل عليها بمثابة الصدمة للجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي برئاسة حسين لبيب،  حيث طالب بن شرقي الإدارة البيضاء بعدم فتح ملف تجديد عقده خلال الفترة الحالية، وهو ما وضع الإدارة في ورطة.

تأجيل وارتباط نفسي

بن شرقي أكد لمجلس الزمالك أن كل تركيزه في الوقت الحالي ينصب حول الفوز ببطولة الدوري العام مع الأبيض، 

واعدا أنه لن يلعب في أي من دول أفريقيا أو الخليج الا للزمالك لأنه ارتبط نفسيا بجمهور الزمالك وبالنادي، وأن الرحيل لن يكون الا لعرض أوروبي مميز فقط، لذا فضل تأجيل تجديد العقد ليناير المقبل ليكون قد انتهى من المشاركة مع منتخب بلاده ببطولة كأس العرب بقطر وكأس الأمم الأفريقية. 

ضربة قاضية

إدارة الزمالك كانت قد طالبت بحضور كريم البلك وكيل بن شرقي للقاهرة، من أجل فتح ملف التجديد،  خوفا من تكرار سيناريو التونسي فرجاني ساسي الذي انهى عقده ورحل من الزمالك، إلا أن بن شرقي طالب بالتأجيل، رغم أن الإدارة كانت ترغب في إستغلال فترة توقف الدوري في الإنتهاء من ملف تجديد الفتى الذهبي، ليحسب لها هذا الإنجاز بعد اخفاق ساسي إذ أن أي اخفاق في الصفقات الجديدة سيكون بمثابة ضربة قاضية لحسين لبيب ولجنته. 

عودة للتدريبات 

ومن المقرر أن ينتظم بن شرقى فى التدريبات الزمالك غدًا الأحد، استعدادا لمواجهة عزل المحلة، فى المباراة التى ستجمع بينهما يوم 3 من شهر أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز، حيث يسعى الأبيض خلالها لمواصلة انتصاراته فى مسابقة الدورى الممتاز، بالفوز على غزل المحلة فى المباراة المقبلة.

أجازة العيد

ومن المقرر، أن يحصل لاعبى الزمالك على راحة من التدريبات يوم الثلاثاء أول أيام عيد الأضحى المبارك، قبل دخول الفريق فى معسكر مغلق فى الإسكندرية، بداية من الأربعاء المقبل، استعدادا لمواجهة غزل المحلة، التى يسعى الأبيض للفوز بها لاستمرار تصدره لجدول ترتيب الدورى الممتاز، للتتويج باللقب هذا الموسم.


تعليقات فيسبوك