الجمعة 23 يوليو 2021

سبوت محلي

الزمالك يستخدم السوشيال ميديا بالون اختبار لمعرفة رأي الجمهور في عودة حمدي النقاز

نشر الإثنين 19/يوليو/2021 - 03:03 م
حمدي النقاز
حمدي النقاز
نجلاء عبد المجيد

رفض حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك،  تدخل بعض الوسطاء لحل أزمة التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن فريق الترجي التونسي الحالي، حيث تدخل بعض الوسطاء من أجل إعادة النقاز لصفوف الزمالك من جديد وهو العرض الذي قوبل بالرفض من جانب الإدارة البيضاء.

هروب وحكم نهائي 

لبيب أكد أنه يخشى الثورة الجماهيرية المتوقعة حال عودة حمدي النقاز،  إذ إنه قام بفسخ عقده مع الزمالك،  إضافة إلى أن هناك حكما نهائيا لمصلحته ضد الزمالك يقضى بسداد الزمالك لمبلغ مليون و400 ألف دولار، بعد رفض استئناف الأبيض من قبل الفيفا.

ندم ومرونة للعودة

الوسطاء حاولوا اقناع لبيب بالدخول في مفاوضات جادة مع النقاز. الذي أبدى مرونه شديدة في التنازل عن جزء كبير من قيمة الغرامة، إضافة إلى تخليص نفسه من الترجي التونسي، وذلك بعد أن شعر بالندم الشديد على ترك الزمالك، مشيرا إلى أنه ترك الزمالك بهذه الطريقة بسبب خلافاته مع مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق.

حل لأزمة الجبهة اليمنى

وأكد مصدر مطلع داخل الزمالك أن حسين لبيب بات يشعر أنه في حيرة من أمره إذ أنه رغم الرفض المبدئي لعودة النقاز خوفا من ثورة الجمهور وحملات السوشيال ميديا،  إلا أنه في ذات الوقت يشعر بأن عودة النقاز ستحل أزمة الجبهة اليمني للفريق الكروي الذي يعاني بشدة في هذا المركز، بسبب كثرة اصابات حازم إمام وسهر وتمرد أحمد عيد وعدم تقديم التونسي حمزة المثلوثي أي إضافة لهذا المركز من التعاقد معه.

بالون اختبار 

البعض نصح لبيب بتسريب الخبر عبر السوشيال ميديا واستخدامها كبالون  إختبار، لمعرفة ردود أفعال الجماهير من عودة النقاز، وبناء عليه يتخذ القرار النهائي.


تعليقات فيسبوك