الخميس 05 أغسطس 2021

سبوت محلي

ثورة إكرامي بعد غرامة تويتة الأهلي تهدد حراسة مرمى بيراميدز أمام البنك الأهلي

نشر الإثنين 19/يوليو/2021 - 03:07 م
شريف إكرامي
شريف إكرامي
نجلاء عبد المجيد

أثار شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز،  أزمة كبيرة داخل صفوف الفريق السماوي، بعد تمرده برفضه للغرامة المالية التي تم توقيعها عليه من جانب إدارة النادي.

استفزاز وتجاوز 

كانت إدارة بيراميدز قد قامت بتوقيع غرامة مالية على إكرامي،  بسبب تقديمه لتهنئة للنادي الأهلي وجماهيره بعد فوزه بالبطولة الأفريقية العاشرة عبر توتير، حيث إعتبرت إدارة السماوي أن تهنئة إكرامي للأهلي تحمل استفزاز صريح لها، وتجاوز في حق الفريق السماوي، إذ إنه من الصعب تقديم تهنئة لناد منافس وهناك توتر في العلاقة بين الناديين. 

علاقة صداقة

من جانبه دافع إكرامي عن نفسه مؤكدا، أنه من الطبيعي تقديم التهنئة لنادي مصري حقق بطولة كبيرة بإسم مصر، كما أنه تربطه علاقة قوية بمعظم لاعبي الأهلي زملائه السابقين، رافضا الإمتثال للعقوبة.

ورطة البنك الأهلي 

هذه الأزمة قد تضع بيراميدز في ورطة حقيقية، حال إصرار إكرامي على موقفه، وذلك بسبب إصابة أحمد الشناوي بالرباط الصليبي، وتمرد الهاني سليمان وعدم وجود حارس ناشئ مميز، في الوقت الذي يستعد فيه الفريق لخوض مباراة هامة بالدوري أمام البنك الأهلي يوم الإثنين المقبل.

النجمة العاشرة امتداد للأجيال 

كان شريف إكرامي قد قدم،التهنئة للفريق الأحمر بتتويجه بالنجمة الأفريقية العاشرة والصعود على منصة التتويج بدوري أبطال أفريقيا على حساب كايزر تشيفز.

وكتب إكرامي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: «مبروك للنادي الاهلي ولجماهيره العظيمة البطولة الافريقية العاشرة، انجاز كبير لجيل محترم من اللاعبين فرض نفسه واثبت ذاته كامتداد لاجيال كتبت تاريخ كبير».

وهى التويتة التي تم تغريمه بسببها 100 ألف جنيه.


تعليقات فيسبوك