الثلاثاء 28 سبتمبر 2021

سبوت محلي

الخطيب يأمر بتمديد عقد محمد شريف خمسة مواسم ووضعه فئة أولى خوفا من جالطة سراي

نشر الإثنين 19/يوليو/2021 - 03:14 م
محمد شريف
محمد شريف
نجلاء عبد المجيد

منح محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الضوء الأخضر لتمديد عقد محمد شريف مهاجم الفريق الكروي الأول، وذلك بعد تألقه خلال الفترة الأخيرة حتى أنه أصبح أفضل مهاجمي مصر بل وأفريقيا.

فئة أولى 

وقرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلي، عقد جلسة مع محمد شريف في وجود أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، لمناقشة ملف تعديل عقده، حيث تم الإتفاق مع الخطيب على وضعه ضمن لاعبي الفئة الأولى ليحصل على 8 مليون جنيه صافية الضرائب، على أن يمتد العقد لمدة خمسة مواسم تبدأ من الموسم المقبل.

عروض مغرية

وجاءت توجيهات الخطيب بضرورة حسم ملف محمد شريف، بعد أن إنهالت عليه عروض الإحتراف خلال الفترة الأخيرة سواء من الدوريات الخليجية، أو العرض المغري من الدوري التركي، الذي سيحصل من خلاله شريف على عشرة أضعاف مايحصل عليه في الأهلي الآن،  وهو الأمر الذي قد يجعله يفكر بجدية في الرحيل لتأمين مستقبله ماديا،  لذا آن الأوان لتأمين بقاء المهاجم بالأهلي،  إذ يعتبره الجميع مستقبل هجوم الفرسان الحمر خلال السنوات المقبلة.

نية شريف

وكشف محمد شريف، مهاجم منتخب مصر والنادي الأهلي، عن شروطه للاحتراف الخارجي خلال الفترة المقبلة بعد تألقه مع ناديه خلال الفترة الماضية سواء في الدوري المحلي أو تتويجه ببطولة دوري أبطال أفريقيا وفوزه بلقب هداف البطولة السمراء موسم 2020 -2021.

الاحتراف الأوروبي 

وقال شريف، في تصريحات متلفزة: «لن أرحل للاحتراف الأوروبي إلا بموافقة مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، لا أمانع في خوض التجربة الخارجية، ولكن لن أنتقل إلا لدوري كبير وفريق قوي، يلعب في بطولة دوري أبطال أوروبا».

وأضاف: «أفكر حاليا في النادي الأهلي، وليس الاحتراف الخليجي أو الأوروبي، لا فكرة لدي عن عرض جالطة سراي التركي، الذي تناولته وسائل الإعلام في الفترة الماضية من أجل ضمي».


تعليقات فيسبوك