الجمعة 23 يوليو 2021

سبوت محلي

حمدي فتحي يصطدم بموسيماني بسبب أجازة الزواج: 48 ساعة لاتكفي

نشر الخميس 22/يوليو/2021 - 08:02 م
حمدي فتحي
حمدي فتحي
نجلاء عبد المجيد

وقع صدام عنيف بين حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي،  مع الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني،  بسبب رفض الأخير منح أجازة طويلة لزواج لاعبه، حيث أعلن اللاعب عن موعد زفافه يوم الإثنين المقبل بعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

رفض مسبب

موسيماني رفض طلب حمدى فتحي بالحصول على إجازة زواج مدتها عشرة أيام،  إذ أكد له أنه لن يحصل الا على 48 ساعة فقط كأجازة زواج، مؤكدا له أن  الفريق يعاني من نقص عددي شديد خلال الفترة الراهنة،  بسبب مشاركة 6 لاعبين من الأهلي مع المنتخب الأوليمبي المشارك في أولمبياد طوكيو،  وهم محمد الشناوي وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر،  حيث كان أكرم توفيق يقوم بدور البديل لعمرو السولية واليو ديانج،  وبات بعد سفره إلى طوكيو لابديل عن تواجد حمدي فتحي بصفوف الفريق تحسبا لأي ظروف طارئة قد يتعرض لها الفريق خلال المباريات.

 

 

موعد صعب

وكان حمدي فتحي لاعب وسط النادي الأهلي، قد حدد يوم 26 يوليو الجاري، موعدًا للاحتفال بزفافه، وذلك بعد مواجهة الأهلي والانتاج الحربي المقرر لها يوم 25 من نفس الشهر وقبل مباراة أسوان المرتقب إقامتها يوم 29 يوليو الجاري.

وتوج فريق الأهلي بدورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه، على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بعد الفوز الكاسح بثلاثية دون رد، فى اللقاء الذى جمع الفريقين أمس، السبت، بالمباراة النهائية للبطولة القارية نسخة 2021، والتي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

جمعة يفضل حمدي على ديانج 

وقد أكد وائل جمعة، نجم الأهلي والكرة المصرية السابق، أنه يُفضل طريقة لعب حمدي فتحي، نجم وسط الفريق الأحمر، على طريقة لعب زميله المالي أليو ديانج، كاشفا أنه يوافق موسيماني الرأي في الدفع بالأول على حساب الثاني في التشكيلة الأساسية.

وقال جمعة إن حمدي فتحي أضاف كثيرا للأهلي، وهذا لا يمنع أن ديانج يعد لاعبا كبيرا هو الآخر ومفيدا للفريق في بعض الأوقات.


تعليقات فيسبوك