الخميس 05 أغسطس 2021

سبوت محلي

بن شرقي يخضع لبرنامج تدريبي خاص بعد العودة من رحلة الاستجمام بشواطئ مراسي

نشر الخميس 22/يوليو/2021 - 08:03 م
بن شرقي
بن شرقي
نجلاء عبد المجيد

حرص المغربي أشرف بن شرقي لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك،  على تقديم الشكر لمحمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الفريق، بعد أن اختار له مكان مميز بمراسي لقضاء يوم أجازة عيد الأضحى،  وهو المكان الذي أكد بن شرقي أنه من أفضل الأماكن التي شعر فيها بالراحة النفسية والنهاية.

إرهاق وتشتت ذهني 

شيكابالا لاحظ أن بن شرقي يشعر بالتشتت الذهني والإرهاق الشديدين، اذا قام بالحجز له في مراسي بالساحل الشمالي لقضاء إجازة قصيرة للاستجمام، وبالفعل اصطحب بن شرقي مجموعة من أصدقائه المغاربة٠ المقيمين بالقاهرة وقد أبدوا اعجابهم الشديد بهذا المكان، الأمر الذي جعل الفتي المغربي يؤكد على سفره مرات عديدة في الفترة المقبلة لنفس المكان.

معسكر الإسكندرية 

وقد إنضم بن شرقي إلى معسكر  الزمالك بالإسكندرية والذي يضم 33 لاعب بعد غياب رباعي المنتخب الأوليمبي محمود الونش وإمام عاشور ومحمد عبد السلام وأحمد فتوح.

ضعف اللياقة البدنية 

ويعد بن شرقي أقل لاعبي الزمالك لياقة بدنية في الفترة الحالية، بسبب قضائه لاجازة طويلة بمسقط رأسه بالمغرب استمرت 13 يوما، إضافة إلى أنه إنضم إلى تدريبات الفريق متأخرا 48 ساعة بسبب تأخره في العودة لظروف الطيران، وهو الأمر الذي جعل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق يقرر وضع برنامج بدني خاص له، إذ أنه يعتبره أحد الأعمدة الأساسية للفريق،  ووصوله لاعلى فورمة له يعني تفوق وتألق الزمالك.

صدارة لاعبي الزمالك

وتصدر الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب نادي الزمالك المصري لكرة القدم، قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا وصناعة للأهداف لفريقه في الموسم الجاري.

وأحرز بن شرقي 13 هدفا لـ”الفريق الأبيض”؛ 12 في الدوري المصري، وهدف في كأس مصر، وصنع 6 أهداف لزملائه.

ويتقدم “أسد الأطلس” على يوسف أوباما، الوصيف، الذي أحرز بدوره 13 هدفا، وساهم في صناعة 4 أهداف.

ويأتي أحمد سيد زيزو ثالثا في القائمة بتوقيعه 6 أهداف وصناعته 5 أخرى.

 


تعليقات فيسبوك