الإثنين 29 نوفمبر 2021

سبوت محلي

رهن عودة النقاز للزمالك مرتبط بقرار المحكمة بعودة مرتضى منصور من عدمه

نشر الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 02:06 م
النقاز
النقاز
نجلاء عبد المجيد

جاءت إتصالات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك،  مع التونسي حمدي النقاز لتعيد آمال اللاعب في العودة للزمالك من جديد، على الرغم من تألق مواطنه حمزة المثلوثي في قيادة الجبهة اليمني للفريق الأبيض. 

كارتيرون أكد أن النقاز لاعب مميز وتواجده هام لتعزيز الجبهة اليمني للفريق،  إضافة إلى أن الإدارة ترى أن التعاقد مع اللاعب مفيدة في قضيته مع الزمالك، خاصة وأن الإدارة تمني النفس بأن يتنازل اللاعب عن جزء من مستحقاته التي حكمت بها المحكمة الرياضية والبالغة مليون و450 ألف دولار.

حل النقاز لإنقاذ الزمالك لدى الفيفا

وعلى الرغم من أمنية الزمالك بتنازل النقاز عن جزء من المستحقات، إلا أنه رفض بشدة ووضع حل آخر وهو تقسيط المبلغ على شيكات مؤرخة مقابل أن يتنازل عن القضية لدى الفيفا، وكانت هذه نقطة الخلاف التي عطلت إتمام الزمالك للصفقة، رغم فسخ تعاقده مع الترجي التونسي وأصبح صفقة انتقال حر.

الموقف النهائي

وقرر مجلس الزمالك أن يخطر التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن السابق للفريق والترجى التونسي، بموقف ضمه فى الموسم الجديد من عدمه،خلال الأسبوع الجاري، بعدما طلب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك تعزيز الجبهة اليمنى فى الموسم الجديد باستعادة جهود النقاز الذى رحب بالعودة إلى صفوف الفريق الأبيض بعدما قام من قبل بفسخ تعاقده مع النادى وحصل على حكم بتغريم النادى الأبيض.

وناقشت إدارة الزمالك مع كارتيرون ملف ضم اللاعب فى الموسم الجديد، خاصة بعدما تألق مواطنه حمزة المثلوثى ظهير الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة مع الزمالك، وهو ما جعل هناك حيرة داخل القلعة البيضاء بشأن ضم النقاز من عدمه، على أن يتم حسم هذا الملف خلال الأسبوع الجارى وإخطار اللاعب بالموقف النهائى الخاص بإتمام صفقة ضمه من عدمه.

دور القضية في عودة النقاز 

وقال حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك إن القضية الدائرة بين التونسي حمدي النقاز والنادي الأبيض لها دور في إمكانية عودة اللاعب.

وأضاف تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 2" قال لبيب:"جمهور الزمالك يجب أن يعرف أننا نتخذ كل القرارات لمصلحة النادي فقط، ونتحمل مسئولية أي قرار".

وأجاب لبيب عما إذا كان النقاز قريبًا أو بعيدًا من الزمالك ضاحكًا:"هو في منتصف المسافة"، مضيفًا:"قضية اللاعب لها دور بكل تأكيد في إمكانية عودته، لكننا لم نتخذ أي قرار حتى الآن".

الإتفاق الثنائي للعودة

 

وقد كشف مصدر مقرب من التونسي حمدي النقاز لاعب الترجي السابق موقفه من العودة إلى النادي الأبيض من جديد.

دخل بعض الوكلاء في مفاوضات لنادي الزمالك مع النقاز، رغم نفي مسئولي النادي وقتها.

ووصل الزمالك لاتفاق على كافة التفاصيل مع النقاز، حول العقد الجديد من ناحية القيمة المالية والمدة وكيفية جدولة مستحقات اللاعب التي حصل على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بإلزام خزينة الزمالك بسدادها، والمقدرة بمليون 450 ألف دولار.

واكد المصدر أن الأمور انتهت تماما بين الزمالك واللاعب وتعطيل الصفقة حتى الآن بسبب تخوف اللاعب من عودة مرتضى منصور لرئاسة النادي الأبيض.

العودة مرتبطة بحكم المحكمة

 

وشدد المصدر إن حمدي النقاز كان يترقب أمس قرار المحكمة الإدارية بخصوص عودة مرتضى منصور إلى رئاسة نادي الزمالك من عدمه، قبل أن يصدم بقرار التأجيل إلى شهر أكتوبر المقبل.

وأضاف المصدر أن عودة حمدي النقاز للزمالك ستكون بناءً على قرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك الذي تواصل مع اللاعب بشكل شخصي وأكد له رغبته في عودته إلى صفوف الزمالك من جديد.

وأشار المصدر أن اللاعب يسعى لضمان استمرار كارتيرون الذي يترتب أيضًا بقائه على عودة مرتضى منصور من عدمه.

ويسعي مسئولو نادي  الزمالك خلال الساعات الجارية حسم الأمر مع اللاعب لإتمام الصفقة خلال أقرب وقت.


تعليقات فيسبوك