الإثنين 29 نوفمبر 2021

سبوت محلي

غموض موقف الأهلي من سعد سمير أجبره على البحث عن عروض مميزة ماديا

نشر الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 02:07 م
سعد سمير
سعد سمير
نجلاء عبد المجيد

حالة من الجدل والغموض تكتنف موقف الأهلي من مدافعه المخضرم سعد سمير، الذي فشل في تحديد مصيره مع الأهلي سواء بالبقاء أو الرحيل، بعد الأنباء التي ترددت بإقتراب الإستغناء عنه.

عروض مادية مميزة

 

سعد طالب وكيل اعماله بضرورة البحث عن عروض مادية مميزة له، تحسبا لصدور قرار الإستغناء عنه في اي وقت، على الرغم من تلقيه عدة عروض من فاركو وإنبي والمقاولون العرب والشرقية للدخان،  واعلاها ماديا عرض فاركو، إلا أن اللاعب يرغب في الحصول على عرض من سيراميكا كليوباترا لان عقودها المادية أفضل بكثير.

رفض الاعتزال 

 

 وقد عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي،  عدة جلسات مع سعد لاقناعه بالاعتزال واختيار اي منصب إداري أو فني بالنادي، وهو مارفضه اللاعب مؤكدا أنه لديه الكثير ليقدمه مع الكرة، وأنه لو رحل من الأهلي فسيكون بالطريقة التي يراها المجلس الأحمر ليحافظ على علاقته بالنادي والجماهير، وحال لعب لأي فريق أخر يكون هناك خط للعودة للعمل بالأهلي.

دور قوي في غرفة الملابس

 

وقد كشف تامر النحاس وكيل اللاعبين حقيقة رحيل سعد سمير مدافع النادي الأهلي عن صفوف الفريق في نهاية الموسم.

وقال النحاس أنه لا صحة تماما لأنباء رحيل المدافع سعد سمير عن النادي الأهلي، خاصة وأن اللاعب جدد تعاقده مع النادي الأهلي في الفترة الأخيرة وعاد للمشاركة في المباريات بعد الشفاء من الإصابة.

وتابع، لا يوجد سبب لرحيل سعد سمير عن الأهلي، سواء من جانب اللاعب أو النادي نفسه، اللاعب له دوره في غرفة الملابس، ولكن المشاركة أهم شيء.

البقاء لنهاية العقد

 

وأضاف "مندهش جدا من الحديث عن العروض، لقد جدد سعد سمير في بداية الموسم، ويتبقى في عقده عامان، ومشاركاته قليلة 5 مباريات نتيجة إصابة في العضلة الخلفية عطلته، وأرى أنه في الطريق الصحيح.

وأضاف "العلاقة بين الأهلي وسعد سمير جيد جدا، واللاعب مستمر لنهاية عقده، ولا يوجد اتجاه من النادي أو اللاعب في الانتقال إلى فريق آخر".

وشدد "الاحتياج لسعد سمير كبير جدا خاصة إذا نظرنا لعدد الأهداف التي سكنت شباك الأهلي في الفترة الماضية، فهو أمر يؤكد أنه سيكون له دور كبير".

دور قيادي

 

واستطرد تامر النحاس "موقف النادي واضح والدور القيادي يقوم به سعد سمير بصرف النظر عن شارة القائد.. إنه دور ثانوي، أما دوره الأساسي بالتأكيد فهو المشاركة في المباريات".

وأتم وكيل أعمال سعد سمير تصريحاته "الأندية الأخرى أو الوكلاء يدرسون الترشيحات بشأن من لا يشارك بين لاعبي الأهلي والزمالك".


تعليقات فيسبوك