الإثنين 29 نوفمبر 2021

سبوت محلي

كارتيرون يستغل عرض الإمارات في تعديل القيمة المالية لعقده مع الزمالك.. وشرط وحيد لاستمراره

نشر الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 02:08 م
كارتيرون
كارتيرون
نجلاء عبد المجيد

حرص الفرنسى باتريس كارتيرون  المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك،  على استغلال العرض الذي تلقاه من أحد أندية الدورى الإماراتى خلال الفترة الأخيرة، بعدما نجح فى قيادة الزمالك بالتتويج ببطولة الدورى المصرى للموسم المنقضي، في تحقيق مكاسب مادية من الزمالك حال الاستقرار على تجديد عقده مع الأبيض، حيث جاء العرض إلى كارتيرون بشكل رسمى إلا أنه يرفض الكشف عن هويته فى الوقت الحالى، خاصة أنه وفقا لما أخطر به إدارة الزمالك يرغب فى الاستمرار لأطول فترة ممكنة فى قيادة الفريق الأبيض والمنافسة فى الموسم المقبل على التتويج بمختلف البطولات مع الفريق الأبيض.

تعويض مادي وتجديد العقد

كارتيرون اتفق مع وكيل أعماله على الاستغلال الأمثل للعرض الإماراتي، إذ يرغب في تجديد عقده لمدة موسمين قابلة للتجديد مع وضع شرط جزائي، لأنه يرى أنه قبل العودة للزمالك بمبلغ مالي لايناسبه من أجل مصالحة النادي وجماهيره، وحان الوقت لتحديد مبلغ مناسب بعد استعادة الفريق لبطولة الدوري الغائبة منذ ستة سنوات.

فريق البطولات

وحرص كارتيرون على عقد اجتماع مع إدارة الزمالك لتحديد متطلباته فى الموسم الجديد، للتأكيد حول استمراره فى قيادة الفريق وذلك حتى تعمل الإدارة فى تحقيق متطلباته لدعم الفريق، حيث يرغب في تكوين فريق يستطيع حصد البطولات لعدة سنوات، وغادر المدرب الفرنسى، القاهرة، من أجل قضاء إجازة بعد الانتهاء من بطولة الدورى الممتاز على أن يعود بعد 5 أيام لبدء التجهيز للموسم الجديد.

استمرار لبيب شرط بقاء كارتيرون 

من جانبه أكد حازم فتوح، وكيل أعمال باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، أن المدرب الفرنسي سيستمر على رأس الجهاز الفني للفريق في حال استمرار حسين لبيب كرئيس لمجلس إدارة القلعة البيضاء.

وقال فتوح في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس 2:" باتريس كارتيرون وضع بطولة الدوري هدفا أمامه منذ اللحظة الأولى لعودته للزمالك".

الدوري هديته لمصالحة الجماهير 

وتابع:" كارتيرون كان يعلم أن بعض الجماهير ستكون غاضبة من عودته وسيتعرض لهجوم لكبير، لكنه كان يهدف لتحقيق بطولة الدوري الغائبة عن خزائن النادي منذ سنوات".

وأكمل:" باتريس كارتيرون يعيش افضل فترات حياته العملية في ظل وجود شخص محترم كحسين لبيب كرئيس للنادي وهناك تفاهم بين الطرفين".

واستطرد:" العروض تأتي باستمرار لباتريس كارتيرون لانه مدرب ناجح، وطالما حسين لبيب مستمر كرئيس للزمالك فكارتيرون مستمر مع الفريق".

وأتم تصريحاته:" كارتيرون يتابع جميع اللاعبين المعاريين، وسيجلس مع مجلس الإدارة لحسم ملف هؤلاء اللاعبين والحديث عن احتياجات الفريق".


تعليقات فيسبوك