الإثنين 29 نوفمبر 2021

سبوت محلي

كهربا يطالب الأهلي بتحديد موقفه النهائي.. ويرفض الدخول في الصفقات التبادلية

نشر الخميس 02/سبتمبر/2021 - 04:01 م
كهربا
كهربا
نجلاء عبد المجيد

مازال موقف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لم يحسم حتي الأن حيث أكد بعض المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي رفض لجنة التخطيط رحيل كهربا خلال فترة الإنتقالات الجارية وذلك في ظل الخبرة الكبيرة التي يمتلكها اللاعب الذي لم يحصل علي فرصة المشاركة الحقيقية في الموسم المنقضي بسبب الخلافات التي قد حدثت بين اللاعب وموسيماني الذي لايمانع من إعارة كهربا في الميركاتو الجاري.

حالة نفسية سيئة

كهربا يعيش حالة نفسية سيئة للغاية، بعدما ترددت معلومات حول إعارته خلال الميركاتو الصيفي الجاري لأحد أندية سموحة او سيراميكا كليوباترا أو الإتحاد السكندري، وهو الأمر الذي جعل كهربا يحاول معرفة مصيره، خاصة أن اللاعب يشعر بعدم وجود دور فعال له في الموسم المقبل، في ظل الصفقات التي تمكنت الإدارة الحمراء من إبرامها مما يؤدي من تقليص دورة جدير بالذكر أن كهربا لم يكن لة دور فعال في الموسم الماضي علي الرغم من عدم ظهور جونيور أجاي وطاهر محمد طاهر بالمستوي المأمول والحال ذاتة ينطبق علي صلاح محسن الذي تم توظيفه في عدة مباريات في مركز رأس الحربة الصريح لتعويض غياب محمد شريف.

ثورة غضب ضد عبد الحفيظ

كهربا مستاء جدا من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي،  بسبب مطالبته له بالظهور وتوضيح الصورة كاملة.، سواء ببقائه او رحيله، إلا أن الأخير لم يتحرك له ساكن، مما أشعل ثورة غضب كهربا ضده.

لا للصفقات التبادلية 

كهربا أكد أنه حال الاستقرار على عدم بقائه بالأهلي فإنه يرفض الدخول في اي صفقة تبادلية، وسيطالب الأهلي وقتها بتركه في صفقة انتقال حر ليحدد مصيره بنفسه بعيدا عن أي توجيهات من الأهلي. 

غضب موسيماني 

جدير بالذكر أن الأهلي قد تمكن من إبرام عدة صفقات هجومية خلال الميركاتو الصيفي الجاري وبات من المتوقع أن يقلص دور محمود كهربا خلال الفترة المقبلة، خاصة أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق ليس علي قناعة كاملة بنجم الزمالك وإنبي السابق ولكن رئيس سموحة السكندري أكد علي دخول لاعب من الأهلي في صفقة حسام حسن وقد يكون مفأجاة للجميع مما أشار لرحيل كهربا للفريق السكندري يذكر أن سموحة قد قرر الإستغناء عن حسام حسن مقابل مادي بالإضافة إلي ثلاثة لاعبين من الأهلي يأتي علي رأسهم أحمد رمضان بيكهام ومحمد عبد المنعم بالإضافة إلي فهد جمعة.

عامر ينفي الاستعانة بخدمات كهربا

وتحدث فرج عامر رئيس نادي سموحة عن إمكانية تعاقد ناديه مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ضمن صفقة انتقال حسام حسن للقلعة الحمراء.

وضم الأهلي حسام حسن من فريق سموحة مقابل مبلغ مالي بالإضافة إلى 3 لاعبين هم أحمد رمضان بيكهام وفهد جمعة ومازال لم يتم الاستقرار على اللاعب الثالث.

وقال فرج عامر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة صدى البلدي: غير صحيح أننا تحدثنا للتعاقد مع طاهر محمد أو محمود كهربا من النادي الأهلي فنحن لن نستطيع دفع رواتبهما.

وأضاف: طاهر وكهربا نجمان كبيران ولا يختلف أحد عليهما فنيا، ولكن راتب لاعب واحد منهم قد يعادل فريق سموحة بالكامل، الحديث حاليا يتعلق بالثنائي محمد عبد المنعم أو أحمد عبد القادر والمفاوضات جارية.


تعليقات فيسبوك